آخر الأخبار العاجلة

الإسعاف الوطني يطلق حملة «سلامتكم في الصيف» الإمارات ومصر تبحثان التعاون في مجال المرأة والتوازن بين الجنسين أدلة جديدة على وجود أجسام طائرة مجهولة الحبس 6 أشهر لأكاديمي مصري قتل 60 فأراً انتقاما من زميلته «فلاي دبي» تدشن رحلاتها إلى بيزا الإيطالية منصور بن زايد يستقبل النائب الأول لرئيس ديوان جمهورية كازاخستان مشاهدات عديدة لفيديو إعدام قاتل نيرة .. فما حقيقته؟ الإمارات ضمن أكثر الدول جاهزية في مواجهة المخاطر والتحديات المستقبلية «كبسولة الكافيين».. انتعاش عند الاستيقاظ «المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات

image

أضحت الطرز الصينية ظاهرة عالمية واسعة الانتشار في مدى محاكاتها كبريات علامات السيارات في العالم، خصوصاً في ما يتعلق منها بالسيارات المخصصة حصراً للأسواق الصينية، من ضمنها أربعة طرز تحاكي أشهر السيارات العالمية، أبرزها «رولز رويس» و«BMW» ولامبورغيني وبورشه.

وأكد خبراء في عالم السيارات، أن لجوء شركات صينية عملاقة إلى إنتاج طرز تماثل في العديد من الأحيان الشكل والمضمون لطرزٍ عالمية، يعود لاستفادة هذه الشركات من الخبرات المكتسبة، سواء من عقد شراكات مع نظيراتها العالمية والسماح لها بافتتاح معامل في الصين والتنعم بأجور وتكاليف رخيصة على صعيد الأيدي العاملة، أو من بوابة الاستثمار المباشر لحصص سوقية وأسهم في شركات عالمية تعاني عقبات ضخمة، بالصورة ذاتها للعلاقة التي ربطت في 2010 استحواذ مجموعة «جيجيانغ جيللي» القابضة وأكبر شركة خاصة لصناعة السيارات في الصين على «فولفو» السويدية، في صفقة مثلت مؤشراً إلى دخولٍ قوي للصين في سوق صناعات السيارات، والتوسع والانتشار للطرز عالمياً.

«الإمارات اليوم» ترصد وفقاً لمواقع إلكترونية عالمية مختصة في عالم السيارات أبرزها «موتو1» البريطاني، و«بولد رايد» الأميركي، أبرز أربعة طرز صينية تحاكي في خطوطها التصميمية أشهر طرز السيارات في العالم:

للإطلاع على الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/vehicles-and-engines/2022-06-20-1.1642433

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single