اطلع القائد العام لشرطة دبي اللواء عبد الله خليفة المري، على تفاصيل خطة العمل التنفيذية الخاصة بلجنة تأمين فعاليات معرض إكسبو الدولي 2020، والتي تضم ثلاثة قطاعات مهمة تتمثل في قطاع العمليات، وقطاع الدعم والإسناد، وقطاع البحث الجنائي، ونسب إنجاز الفرق في القطاعات الثلاثة.

جاء ذلك، خلال ترؤس القائد العام لشرطة دبي اجتماع اللجنة الأمنية لتأمين فعاليات إكسبو 2020 في نادي ضباط شرطة دبي.

نسب الإنجاز
واستمع اللواء المري من نائب مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، رئيس فريق الحوكمة في اللجنة الأمنية لتأمين فعاليات إكسبو 2020 العقيد الدكتور صالح الحمراني، إلى شرح حول نسب إنجاز فرق كل قطاع في تأمين فعاليات المعرض، إلى جانب اطلاعه على استعدادات القطاعات الثلاثة، والخطط الأمنية لتأمين المعرض والتحضيرات الجارية من جميع الفرق المعنية.

ووجه اللواء المري خلال الاجتماع ببذل المزيد من الجهد ورفع مستوى الأداء تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة في إخراج الحدث العالمي وفقاً لأفضل المعايير، وسرعة الانتهاء من الاستعدادات لإكسبو بحلول 2020.

وأكد القائد العام لشرطة دبي أن “هذا العمل وطني ويتعين على جميع الأفراد المشاركين فيه إنجاز الأجندة المطلوبة وفق منظومة عمل متكاملة وممنهجة، وتنفيذ المهام المنوطة إليهم باحترافية ومهنية أمنية عالية، والتنسيق بين الجهات كافة بما يحقق الهدف المرجو من إخراج الحدث بالصورة التي تليق بمكانة وسمعة الإمارات وريادتها العالمية”.