آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

أعلنت «الفطيم» للمشروعات التجارية، الموزع الرسمي لسيارات جيب في الإمارات، عن وصول سيارة «جيب جراند شيروكي L» الجديدة كلياً إلى الإمارات، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات.

وقالت الشركة إن السيارة الجديدة تقدم ثلاثة أنظمة للدفع الرباعي متوافرة مع مجموعة من مزايا القدرة مثل نظام إدارة الجر Sele-Terrain المصمم بجدارة سواء للطرقات الوعرة أو شوارع المدن أو مختلف أنواع المسارات، ويأتي مع ثلاثة صفوف من المقاعد. وقال المدير العام في «الفطيم» للمشروعات التجارية، أوسكار ريفولي: «تعتبر جراند شيروكي L الجديد كلياً واحدة من أكثر سيارات الجيب إثارة التي أطلقتها الفطيم للمشروعات التجارية، كونها مصممة لإحداث تحول في سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في الإمارات، وتعد ابتكاراً جديداً في فئة السيارات العائلية. وتؤكد هذه الخطوة التزام الشركة بتنويع عروضها وإثراء تطلعات وتجربة العملاء والاستجابة لاحتياجاتهم المتغيرة، خصوصاً أن هذه السيارة ستجلب أبعاداً مختلفة للقيادة على الطرق الممهدة والوعرة، ونتطلع بشغف لرؤيتها على الطرقات».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/vehicles-and-engines/2022-06-20-1.1642436

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single