آخر الأخبار العاجلة

بعد سلطة الناتو.. قمصان عليها رمز القيصرية الروسية تباع في السويد فضاءات تحت الجسور تتحوّل إلى حدائق رياضية في الصين فسيفساء بأنامل أصابع الأقدام! ضمنها الإمارات.. سنابتشات تطلق نسختها المدفوعة في بلدان عدة التنين الأزرق.. لطيف لكنه سام يصطاد فريسته بطريقة مخيفة.. اكتشاف نبات مرعب يأكل اللحوم دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أين تذهب ؟ أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة

image

أضاف تطبيق بث تسجيلات الفيديو القصيرة «تيك توك» خاصية جديدة لمساعدة المستخدمين الذين أدمنوا مشاهدة الفيديوهات ويجدون صعوبة في التوقف عن مشاهدة الفيديوهات المتتالية.

ويرى باحثون أن من بين أسباب شعبية «تيك توك» الواسعة، بعض السمات التي تعطي متابعته طبيعة إدمانية مثل الواجهة التي تأخذ شكل آلة الفتح والعرض المتتالي للفيديوهات واستخدام الذكاء الاصطناعي لبث الفيديوهات التي تتفق مع تفضيلات كل مستخدم.

وأعلنت شركة تطبيق تيك توك التي تتيح حالياً لمستخدمي التطبيق إمكانية تحديد المدة الزمنية المناسبة لهم لاستخدام التطبيق يومياً، اعتزامها إطلاق خاصية جديدة تتيح تحديد المدة الزمنية التي يمكن قضاؤها في مشاهدة فيديوهات التطبيق في المرة الواحدة، علاوة على خاصية «لوحة عداد الوقت» التي تعرض إحصاءات بعدد مرات تشغيل المستخدم للتطبيق والمدة الزمنية التي يقضيها معه كل يوم وتوقيتات الاستخدام.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-20-1.1642594

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single