آخر الأخبار العاجلة

منصور بن زايد يستقبل النائب الأول لرئيس ديوان جمهورية كازاخستان مشاهدات عديدة لفيديو إعدام قاتل نيرة .. فما حقيقته؟ الإمارات ضمن أكثر الدول جاهزية في مواجهة المخاطر والتحديات المستقبلية «كبسولة الكافيين».. انتعاش عند الاستيقاظ «المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات مزارعون يطعمون الدجاج الحشيش بدلاً من المضادات الحيوية .. لهذا السبب مطارات دبي تتخذ الإجراءات اللازمة لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام لماذا أوقفت «ناسا» مزاداً لبيع حشرات؟ الملكة إليزابيث تتوجه إلى اسكتلندا لحضور الأسبوع الملكي أسرار قاعدة الساعات الخمس التي يستخدمها مليارديرات العالم

image

اقترض شاب 8500 درهم من زميلته في العمل، وتهرب من السداد، وقضت محكمة أبوظبي للأسرة والدعاوى المدنية والإدارية بإلزام الشاب برد المبلغ.

وتفصيلاً، أقامت فتاة دعوى، تطالب فيها زميلها في العمل برد 8500 درهم اقترضها منها، وإلزامه بأن يؤدي لها 2000 درهم تعويضاً، موضحة أنه مرّ بضائقة مالية، فقامت بإقراضه 8500 درهم، وذلك عبر تحويل بنكي.

وأشارت المدعية إلى أن الشاب حدد لها موعداً لإعادة المبلغ، إلا أنه ماطل في السداد، وتهرب من الرد على اتصالاتها، فيما أقر الشاب باقتراضه المبلغ، وطلب أجلاً للصلح وسداد المبلغ، فتم التأجيل، للصلح ولسداد المبلغ، وفي الجلسة المحددة حضرت المدعية، وقررت أن الشاب لم يراجعها أو يتواصل معها لغايات التسوية والصلح.

وأكدت المحكمة في حيثيات الحكم أن البيّن من الأوراق أن الشاب قد أقر باستلامه 8500 درهم من المدعية، وطلب أجلاً لسداد هذا المبلغ والتسوية، وتخلف عن الحضور، ما يثبت معه للمحكمة صحة ما تدعيه المدعية، وحكمت المحكمة بإلزام المدعى عليه بأن يؤدي للمدعية 8500 درهم، وألزمته برسوم ومصروفات الدعوى القضائية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/accidents/2022-06-20-1.1642499

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single