آخر الأخبار العاجلة

فسيفساء بأنامل أصابع الأقدام! ضمنها الإمارات.. سنابتشات تطلق نسختها المدفوعة في بلدان عدة التنين الأزرق.. لطيف لكنه سام يصطاد فريسته بطريقة مخيفة.. اكتشاف نبات مرعب يأكل اللحوم دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أين تذهب ؟ أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة

image

تمكنت إدارة الشرطة السياحية في دبي من إعادة أمتعة سائحة روسية، بعد أقل من 30 دقيقة من فقدانها في المواصلات العامة.

وقال مدير إدارة الشرطة السياحية، العقيد خلفان الجلاف، إن بلاغاً ورد إلى مركز الاتصال 901، يفيد بفقدان سائحة روسية حقيبتيها، وبداخلهما هاتف نقال، ومحفظة شخصية، وبطاقات ائتمانية، وجواز سفر، ومبلغ مالي، ولم تتمكن من تذكر بيانات المركبة.

وأضاف أنه على الفور تم تشكيل فريق لتتبع سير الرحلة التي استقلتها السائحة في إمارة دبي، وبمراجعة المسارات والأنظمة الذكية في المدينة، تمكن الفريق من تحديد الحافلة، وتبيّن أن السائحة فقدت أمتعتها أثناء تنقلها من منطقة لامير وصولاً إلى جزيرة النخلة، وبالتواصل مع سائق الحافلة، أكد عثوره على أمتعة دون معرفة صاحبها.

وأكد أنهم سلموا السائحة أمتعتها، وأبدت إعجابها واندهاشها من استعادة حقيبتيها ومتعلقاتها الشخصية في أقل من 30 دقيقة من بلاغها، متوجهة بالشكر إلى شرطة دبي، لحرصها على إسعاد الجمهور، وتعزيز شعورهم بالأمن والأمان.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/accidents/2022-06-20-1.1642501

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single