آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة الإمارات تستعد لـcop .. و6 عوامل تضمن نسخة غير اعتيادية من الحدث رجل يجلس قرب رأس مقطوعة يثير الرعب في مدينة ألمانية رئيس الدولة يصدر المرسوم الاتحادي رقم 74 لسنة 2022 بفض دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي السابع عشر للمجلس الوطني الاتحادي المغرب.. مصرع سيدة جراء سقوطها على رأسها في بئر «استدرجها بأضحية العيد».. والدة شيماء جمال تكشف تفاصيل مقتلها على يد زوجها القاضي الإمارات تستضيف ورشة عمل لمدونة جيبوتي المعدلة 2022 لمكافحة القرصنة والسطو المسلح مصر.. تفاصيل القبض على القاضي قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال دراسة ميدانية تكشف أسباب الطلاق في الكويت

image

وجّهت إدارة مكافحة المخدرات في شرطة رأس الخيمة ضربات متتالية لتجار المخدرات، ونجحت بالتعاون مع قيادات الشرطة بالدولة والجهات المختصة في ضبط 185 تاجراً ومروجاً للمخدرات، وضبطت نحو 72 ألف قرص مخدر، وبلغ وزن المخدرات المضبوطة نحو 428 كيلوغراماً، خلال العام الماضي.

ونوه مدير إدارة مكافحة المخدرات في شرطة رأس الخيمة، العقيد إبراهيم جاسم الطنيجي، بيقظة وتفاني وكفاءة أفرد فريق العمل المكلف بهذه المهام، مؤكداً مضي وإصرار الإدارة، بالتعاون مع مختلف الأجهزة المعنية بمكافحة المخدرات داخل الدولة وخارجها، في الكشف والتصدي لكل محاولة آثمة يقدم عليها تجار ومهربو ومروجو المخدرات، مهما تعددت وتعقدت أساليبهم الإجرامية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/accidents/2022-06-20-1.1642493

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single