بحث الارتقاء بالعمل الأمني في شرطة الشارقة

ترأس اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، صباح أمس بمقر أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، اجتماع الفريق التنفيذي لمؤشر الاعتماد على العمل الأمني والشرطي، بحضور كافة أعضاء فريق العمل التنفيذي بوزارة الداخلية.في مستهل أعمال الاجتماع رحب اللواء الشامسي بالحضور وقدم لهم شكره على الجهود المبذولة وما تحقق على ضوئها من نتائج إيجابية.واستعرض ...

بحث الارتقاء بالعمل الأمني في شرطة الشارقة

ترأس اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، صباح أمس بمقر أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، اجتماع الفريق التنفيذي لمؤشر الاعتماد على العمل الأمني والشرطي، بحضور كافة أعضاء فريق العمل التنفيذي بوزارة الداخلية.في مستهل أعمال الاجتماع رحب اللواء الشامسي بالحضور وقدم لهم شكره على الجهود المبذولة وما تحقق على ضوئها من نتائج إيجابية.واستعرض …

ترأس اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، صباح أمس بمقر أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، اجتماع الفريق التنفيذي لمؤشر الاعتماد على العمل الأمني والشرطي، بحضور كافة أعضاء فريق العمل التنفيذي بوزارة الداخلية.
في مستهل أعمال الاجتماع رحب اللواء الشامسي بالحضور وقدم لهم شكره على الجهود المبذولة وما تحقق على ضوئها من نتائج إيجابية.
واستعرض الاجتماع نتائج تقييم المؤشر خلال العام 2019م، وأهم مخرجات نتائج التقييم، إضافة إلى المبادرات المعتمدة التي تسهم في الارتقاء بمستوي العمل الأمني والشرطي، بما يحقق رؤية وزارة الداخلية في أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم في تحقيق الأمن والسلامة.
وفي ختام الاجتماع، دعا الشامسي أعضاء الفريق إلى ضرورة بذل كل الجهود الممكنة لتطوير الأداء وتنفيذ المبادرات التي تدعم مؤشرات العمل الأمني والشرطي، متمنياً التوفيق للجميع.

رابط المصدر للخبر