مبادلة والصندوق الروسي يستعرضان مشاريعهما

بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وفلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية.. قدمت شركة مبادلة للاستثمار «مبادلة» والصندوق الروسي للاستثمار المباشر عرضاً تم خلاله تسليط الضوء على صفقات الاستثمار المشتركة بينهما البالغ عددها أكثر من 45 صفقة.. وذلك خلال معرض أقيم في قصر الوطن.وشهدت «مبادلة»...

مبادلة والصندوق الروسي يستعرضان مشاريعهما

بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وفلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية.. قدمت شركة مبادلة للاستثمار «مبادلة» والصندوق الروسي للاستثمار المباشر عرضاً تم خلاله تسليط الضوء على صفقات الاستثمار المشتركة بينهما البالغ عددها أكثر من 45 صفقة.. وذلك خلال معرض أقيم في قصر الوطن.وشهدت «مبادلة»…

بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وفلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية.. قدمت شركة مبادلة للاستثمار «مبادلة» والصندوق الروسي للاستثمار المباشر عرضاً تم خلاله تسليط الضوء على صفقات الاستثمار المشتركة بينهما البالغ عددها أكثر من 45 صفقة.. وذلك خلال معرض أقيم في قصر الوطن.
وشهدت «مبادلة» توسعاً كبيراً في عملياتها في روسيا منذ عام 2013 عندما أنشأت منصة مشتركة للاستثمار بقيمة 7 مليارات دولار مع الصندوق الروسي للاستثمار المباشر، والتي تم توقيع الاتفاقية الخاصة بها في سان بطرسبرج بحضور رئيس روسيا الاتحادية.
وبلغ إجمالي الاستثمارات التي قامت بها «مبادلة» بالشراكة مع صندوق الاستثمار الروسي المباشر حتى اليوم أكثر ملياري دولار في أكثر من 45 صفقة في روسيا.
وخلال عام 2018 وتماشياً مع التزام «مبادلة» المستمر وطويل الأمد تجاه هذه الشراكة، قامت «مبادلة» بافتتاح مكتب لها في موسكو.
وركز المعرض على التأثير الإيجابي الذي حققته الصفقات المشركة في مختلف المجالات.
(وام)

رابط المصدر للخبر