نهيان بن مبارك يزور معرض «بيج باد وولف»

زار الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، الثلاثاء، معرض «بيج باد وولف»، وتجول في أروقته متفقداً أجنحته المختلفة في مدينة دبي للاستوديوهات.ورافق وزير التسامح في جولته محمد العيدروس و ماجد السويدي، مدير عام مدينة دبي للاستديوهات ومدينة دبي للإنتاج، الشريك الإداري لدى شركة «إنك ريدبل» لتجارة الكتب، الجهة المنظمة للمعرض. وأبدى الشيخ نهيان ...

نهيان بن مبارك يزور معرض «بيج باد وولف»

زار الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، الثلاثاء، معرض «بيج باد وولف»، وتجول في أروقته متفقداً أجنحته المختلفة في مدينة دبي للاستوديوهات.ورافق وزير التسامح في جولته محمد العيدروس و ماجد السويدي، مدير عام مدينة دبي للاستديوهات ومدينة دبي للإنتاج، الشريك الإداري لدى شركة «إنك ريدبل» لتجارة الكتب، الجهة المنظمة للمعرض. وأبدى الشيخ نهيان …

زار الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، الثلاثاء، معرض «بيج باد وولف»، وتجول في أروقته متفقداً أجنحته المختلفة في مدينة دبي للاستوديوهات.
ورافق وزير التسامح في جولته محمد العيدروس و ماجد السويدي، مدير عام مدينة دبي للاستديوهات ومدينة دبي للإنتاج، الشريك الإداري لدى شركة «إنك ريدبل» لتجارة الكتب، الجهة المنظمة للمعرض. وأبدى الشيخ نهيان بن مبارك اهتمامه بتصفح العديد من الكتب من بين أكثر من ثلاثة ملايين كتاب يتضمنها المعرض بخصومات تتراوح بين 50 و80%.
و قال العيدروس: «يتمثل هدفنا في الارتقاء بواقع ثقافة القراءة، وتعزيز رسالة التسامح، وتُشكّل زيارة الشيخ نهيان بن مبارك دعماً قوياً للأهداف التي نسعى جاهدين لتحقيقها من خلال تنظيم المعرض، وتأتي الزيارة لتؤكد نجاح مساعينا في ترسيخ مكانة المعرض، والذي يتيح لعشّاق القراءة من مختلف أنحاء العالم وصولاً سهلاً لمجموعة واسعة من الكتب المميزة بأسعارٍ مخفضة».

رابط المصدر للخبر