آخر الأخبار العاجلة

الظفرة يخسر أمام شباب الأهلي ويعقد موقفه في صراع البقاء عجمان يسحق الوصل بالأربعة في 33 دقيقة الإمارات أول الهابطين إلى الدرجة الأولى محمد بن راشد: الله حبانا بالأخ والصديق والقائد … محمد بن زايد «تعاونية الاتحاد» تخفض أسعار 5000 سلعة بلدية رأس الخيمة تمنع التخييم على الشواطئ العامة محمد بن زايد: رحم الله أخي خليفة .. الأمانة ثقيلة .. نسأل الله التوفيق والعون والسداد كلاب وطيور تغزو مطار الخرطوم الدولي أردني شاب يغني للناس في الشوارع وأماكن غير متوقعة «فيديو» تحذير طبي.. 6 مشكلات صحية تسببها الأتربة والغبار

image

ردت الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية، اليوم الاثنين، على مواطنها، الاعلامي طوني خليفة، ‏بعد أن كشف عن مقلب دبرته له تسبب في غضبه منها.‏

واعترف خليفة خلال استضافته، في برنامج «العرافة»، المذاع طوال شهر رمضان على فضائية «المحور» المصرية، أنه معجب بشدة بنضال الأحمدية، ولكن من طرف واحد.

وكشف الإعلامي اللبناني عن مقلب نضال الأحمدية له في قبرص، فبعد أن أخبرها أنه معجب بها، عرضت عليه الصعود معها إلى شقتها، ليوافق، ولكن بعد أن صعد فوجئ أن منزلها يستضيف العديد من المدعوين وليس خاليا كما اعتقد«.

وردا على اعترافاته، نشرت نضال الأحمدية، تصريحات طوني خليفة المتلفزة بشأنها في برنامج”العرافة”، وكتبت معها:”ولا أهضم من الغالي طوني خليفة الصادق والطيب، الله يسعده مع زوجته المحامية والأم وبنت العائلة والأصول”.

وأوضحت الأحمدية في نفس منشورها أن”ما حدث كان قبل زواج طوني خليفة وبعد طلاقها”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/celebrities/2022-04-26-1.1625238

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single