الأردن يعيد البحث عن طفل في مصر

الأردن يعيد البحث عن طفل في مصر

أعاد الأردن فتح ملف عمليات البحث عن الطفل ورد الربابعة، الذي اختفى وهو في عمر الخامسة في ظروف غامضة قبل 10 سنوات، وهزت قضيته الرأي العام الأردني، والذي تفاعل معها بشكل إنساني كبير، نظراً لصغر سن الطفل ووجود توقعات بخطفه للمتاجرة بأعضائه. وبحسب مدير العمليات في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية السفير سفيان القضاة فإن” الوزارة تتابع…




alt


أعاد الأردن فتح ملف عمليات البحث عن الطفل ورد الربابعة، الذي اختفى وهو في عمر الخامسة في ظروف غامضة قبل 10 سنوات، وهزت قضيته الرأي العام الأردني، والذي تفاعل معها بشكل إنساني كبير، نظراً لصغر سن الطفل ووجود توقعات بخطفه للمتاجرة بأعضائه.

وبحسب مدير العمليات في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية السفير سفيان القضاة فإن” الوزارة تتابع موضوع الطفل الأردني المفقود ورد عبد المجيد الربابعة في جمهورية مصر الشقيقة”.

وأوضح القضاة بأن “مركز العمليات قد استقبل اليوم الإثنين عبد المجيد الربابعة والد الطفل ورد، الذي فقد منذ 2009 ولم يتم العثور عليه حتى الآن”.

وأشار القضاة، أن “الوزارة بدأت بالتعامل مع معلومات وتفاصيل تلقتها من والد ورد وتتعلق باعتقاده باحتمالية وجود ورد في جمهورية مصر العربية بناء على صورة حصل عليها عبر فيس بوك لطفل شبيه به، حيث سيتم التحقق من هذه المعلومات بالتنسيق مع السلطات المصرية من خلال السفارة الأردنية في القاهرة”.

وكان الطفل ورد الربابعة خرج من منزله في بلدة جديتا التابعة لمحافظة عجلون (شمال العاصمة عمان) قبل 10 سنوات، لشراء الخبز من السوق القريب لمنزلهم، والذي لا يبعد عنه مسافة 200 متر، إلا أنه لم يعد منذ ذلك الحين، بالرغم من الجهود التي نفذتها الأجهزة الأمنية الأردنية وأهالي البلدة، إلى أن قيدت بعد سنتين ضد مجهول.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً