وزارة الطيران في مصر توقف طياراً ومساعده بسبب محمد رمضان

وزارة الطيران في مصر توقف طياراً ومساعده بسبب محمد رمضان

قالت وزارة الطيران المدني في مصر، إنه تم إيقاف الطيار ومساعده في الفيديو المنشور على حساب الفنان محمد رمضان. وأوضحت المصادر لموقع “بوابة الأهرام” المصرية، أنه بعد الإطلاع على الفيديو الذي يظهر الفنان محمد رمضان، يقود طائرة ركاب مدنية، وعلى الفور تم التحقق منه حيث تم التأكد أن المقطع صحيح، وتم بالفعل، وأن الطائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة…





قالت وزارة الطيران المدني في مصر، إنه تم إيقاف الطيار ومساعده في الفيديو المنشور على حساب الفنان محمد رمضان.

وأوضحت المصادر لموقع “بوابة الأهرام” المصرية، أنه بعد الإطلاع على الفيديو الذي يظهر الفنان محمد رمضان، يقود طائرة ركاب مدنية، وعلى الفور تم التحقق منه حيث تم التأكد أن المقطع صحيح، وتم بالفعل، وأن الطائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة المصرية، وأنها ليست الشركة الوطنية مصر للطيران.

الجدير بالذكر بأنه عقب أحداث الحادي عشر من سبتمبر (أيلول)، صدرت تعليمات دولية بمنع دخول الركاب إلى كابينة القيادة، وإغلاق الكابينة طوال الرحلة من جانب كابتن الطائرة.

ولفت الموقع إلى أنه سبق أن تم إيقاف طاقم قيادة من إحدى الشركات لسماح بدخول الفنان الراحل نور الشريف والفنانة رغدة إلى داخل الكابينة والتقاط الصور التذكارية.

وكان الفيديو المتداول للفنان محمد رمضان داخل كابينة قيادة إحدى الطائرات، أثار لغطاً كبيراً لمخالفة كابتن الطائرة لقواعد الأمن والسلامة الجوية والقواعد الدولية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً