اليمن: ألوية العمالقة تكشف ترويج الإخوان شائعات للفتنة بين العمالقة والمقاومة

اليمن: ألوية العمالقة تكشف ترويج الإخوان شائعات للفتنة بين العمالقة والمقاومة

استهجن المركز الإعلامي لألوية العمالقة ما قال إنها شائعات مغرضة تحاول النيل من القوات المشتركة في الساحل الغربي، وقال إن وراءها تنظيم الإخوان، للتأثير على المقاومة اليمنية في الساحل الغربي، حسب ما ذكر موقع “نيوزيمن” الإخباري. ونفى مدير المركز الإعلامي لقوات ألوية العمالقة بالساحل الغربي أصيل السقلدي، ما نقلته صحيفة عدن الغد أمس الأحد على موقعها الرسمي …




قوات ألوية العمالقة في اليمن (أرشيف)


استهجن المركز الإعلامي لألوية العمالقة ما قال إنها شائعات مغرضة تحاول النيل من القوات المشتركة في الساحل الغربي، وقال إن وراءها تنظيم الإخوان، للتأثير على المقاومة اليمنية في الساحل الغربي، حسب ما ذكر موقع “نيوزيمن” الإخباري.

ونفى مدير المركز الإعلامي لقوات ألوية العمالقة بالساحل الغربي أصيل السقلدي، ما نقلته صحيفة عدن الغد أمس الأحد على موقعها الرسمي وعلى صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، عن خلافات بين القوات المشتركة، أو اتهام قوات العمالقة للمقاومة الوطنية بسرقة أطقم وأسلحة من جبهة الساحل الغربي.

ووصف مجمل تلك المزاعم في النشر المذكور بأنها “اتهامات باطلة لا أساس لها من الصحة”، وقال “إن الحساب الذي اقتبست منه إحدى الصحف تلك التغريدات، حساب مزور تابع لجماعة الإخوان المسلمين”، نقلاً عن المركز الإعلامي لألوية العمالقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً