طوارئ شرطة دبي تتعامل مع 1.6 مليون مكالمة

طوارئ شرطة دبي تتعامل مع 1.6 مليون مكالمة

ترأس اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، اجتماع تقييم الإدارة العامة للعمليات للربع الثالث من العام الجاري، بحضور اللواء المهندس كامل بطي السويدي، مدير الإدارة العامة للعمليات، واللواء عبدالله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، وعدد من مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة والضباط.واطلع القائد العام لشرطة دبي على …

emaratyah

ترأس اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، اجتماع تقييم الإدارة العامة للعمليات للربع الثالث من العام الجاري، بحضور اللواء المهندس كامل بطي السويدي، مدير الإدارة العامة للعمليات، واللواء عبدالله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، وعدد من مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة والضباط.
واطلع القائد العام لشرطة دبي على نتائج إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة، والتي أظهرت استقبال حوالي 1.6 مليون مكالمة على رقم الطوارئ «999»، ووصول عدد المكالمات التي تم الرد عليها في غضون 10 ثوانٍ إلى مليون و631 ألفاً و989 مكالمة، ليحقق المركز بذلك نسبة 97% في مؤشر الاستجابة على المكالمات الطارئة خلال 10 ثوان.
واستعرض العقيد محمد المهيري مدير إدارة مركز القيادة والسيطرة بالنيابة، خلال الاجتماع المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، وآخر المستجدات، ونتائج تنفيذ قرارات اجتماع التقييم السابق، وتقييم مؤشر عمل الدوريات وزمن الوصول إلى الحوادث.
كما استمع اللواء عبد الله خليفة المري من العقيد المهيري إلى إحصائيات زمن الاستجابة الذي استغرقه وصول الدوريات الأمنية للحوادث الطارئة خلال الربع الثالث من العام الجاري، والذي لم يتجاوز 6 دقائق و30 ثانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً