وداعا #فورتنايت للأبد نهاية حزينة للعبة العصر #فورت_نايت

نهاية فورتنايت كما نعرفها؟ تسريب يشير إلى تغيير ضخم سنحصل عليه خلال 48 ساعة
لربما تكون فورتنايت اللعبة الجماعية الأضخم في العالم دون منازع، إلا أن ألعاب الباتل رويال المنافسة مثل PUBG ومؤخراً Apex Legends تمتلك تفوقاً عليها في ناحية لم نشهد تغيرها منذ انطلاق اللعبة قبل عامين وحتى الآن، ألا وهي تعدد خرائط اللعب

على ما يبدو، فإن Epic Games على دراية بأن التغييرات الجزئية التي تقوم بها على خريطة اللعبة الأساسية مع كل موسم لم تعد كافية، لذا وفي استجابة لمطالب المعجبين، قد يكون الموسم العاشر للعبة فورتنايت هو نهاية الخريطة التي اعتدناها وأحببناها، وبداية رحلة جديدة للعبة.

وفقاً لتسريب قام به متجر تطبيقات Apple الإيطالي، فقد تم الكشف عبر نسخة الهواتف الذكية من اللعبة بأن ما يدعى بالفصل الثاني (Chapter 2) منها على وشك الإنطلاق، وذلك بصحبة خريطة مختلفة، إضافات عدة جديدة وشخصيات ابتدائية مختلفة. على الرغم من أن الصورة المسربة قد تم حذفها بسرعة، إلا أنها قد وجدت طريقها بالفعل إلى مواقع الأخبار العالمية، ونحن الآن بانتظار التأكيد الرسمي.

الإضافات الجديدة تتضمن قوارب للتنقل ومنارة بحرية، إضافة لامتلاء السماء بالغيوم (وهو أمر لم نره مطلقاً في Fortnite على الرغم من صغر أهميته) وفقاً للتسريب. لم تكن تلك المعلومات الوحيدة التي عثرنا عليها، بل تم اكتشاف أسماء مواقع الخريطة الجديدة بما فيها مناطق هامة تدعى Camp Cod، Power Plant و Weeping Woods.

لربما لا تكون المعلومات الجديدة مفاجئة حقاً للاعبين، فقد علموا بأن أمراً ضخماً على وشك الحدوث حينما أعلنت الشركة عن انطلاق حدث كبير داخل اللعبة يدعى “The End” (النهاية) في 13 أكتوبر لاختتام الموسم العاشر (والأخير على مايبدو) للفصل الأول من اللعبة، وذلك مع صورة لشخصيات اللاعبين تلوح إلى Battle Bus بالوداع.

من غير الواضح بعد سواءاً كان ذلك سيعني استبدال الخريطة كلياً إلى ما لا رجعة كما قد يبدو الأمر عليه، أم أن Epic ستتيح فرصة اللعب بالخريطة القديمة لاحقاً كما تنوي Apex Legends لفعله بعد انطلاقة خريطة World’s Edge الجديدة. بكل الأحوال، لقد كانت رحلة ممتعة حقاً خلال المواسم العشرة الماضية، ونحن متشوقون لرؤية جميع التغييرات التي ستأتي مع الفصل الجديد من حياة لعبة الباتل رويال الأشهر على الإطلاق.

emaratyah2

Recent Posts

أحلي من محلات الأسماك طريقة عمل الجمبري المشوي بالتتبيلة السرية اللذيذة

يعد الجمبري من المأكولات البحرية المحبوبة لدى الكثير من الناس ، حيث يتميز بإعداده بالعديد…

دقيقتين ago

قبل أسبوع من الاستحقاق الرئاسي.. ترامب يعد بانتعاش اقتصادي وبايدن باحتواء الفيروس

قبل أسبوع من موعد الاستحقاق الرئاسي الأمريكي، وضع المرشّح الجمهوري الرئيس دونالد ترامب وخصمه الديمقراطي…

20 دقيقة ago

أوروبا تحمّل الميليشيا الاستهتار بـ«صافر»

حمّلت بعثة الاتحاد الأوروبي، وسفراء دول الاتحاد لدى اليمن، ميليشيا الحوثي مسؤولية أي تسرب قد…

ساعة واحدة ago

«العالمي للتسامح» يشيد بتصريحات غوتيريس في مواجهة العنصرية والتطرّف

أشاد المجلس العالمي للتسامح والسلام بتصريحات أنطونيو غوتيريس، الأمين العام للأمم المتحدة، التي ذكر فيها…

ساعة واحدة ago

الإمارات تدين الهجوم الإرهابي في بيشاور

دانت دولة الإمارات بشدة، الهجوم الإرهابي، الذي وقع أمس في مدرسة دينية بمدينة بيشاور شمال…

ساعة واحدة ago

تحالف إقليمي بين إسرائيل واليونان وقبرص يعزز السلام في المنطقة

اتفقت إسرائيل واليونان وقبرص، أمس، على إقامة تحالف إقليمي فيما بينها بعد سلسلة اجتماعات ثنائية…

ساعة واحدة ago