نيابة دبي: 9 آسيويين يسرقون 1.2 مليون درهم من حساب بنكي

نيابة دبي: 9 آسيويين يسرقون 1.2 مليون درهم من حساب بنكي

رفعت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، لائحة اتهام بحق 9 متهمين آسيويين، بينهم موظف في أحد البنوك، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات لتورطهم في سرقة مليون و220 ألف درهم من حساب عميل بنكي عبر وثائق مزورة. وتضمنت لائحة الاتهام المكونة من 14 بنداً تهماً متعددة، منها التزوير في محررات رسمية وغير رسمية، وإفشاء الأسرار والرشوة،…




alt


رفعت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، لائحة اتهام بحق 9 متهمين آسيويين، بينهم موظف في أحد البنوك، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات لتورطهم في سرقة مليون و220 ألف درهم من حساب عميل بنكي عبر وثائق مزورة.

وتضمنت لائحة الاتهام المكونة من 14 بنداً تهماً متعددة، منها التزوير في محررات رسمية وغير رسمية، وإفشاء الأسرار والرشوة، إلى جانب الاستيلاء على أموال عميل بنكي بالتواطؤ مع الموظف.

انتحال شخصية
وأوضحت النيابة العامة أن “المتهمين تمكنوا من تزوير الوثائق وأصدروا بطاقة هاتف بدلاً من البطاقة العائدة للعميل البنكي، وانتحلوا شخصيته، حيث تمكنوا من تحويل المبالغ من حسابه إلى حساباتهم”.

50 تحويلة مالية
وبينت النيابة العامة أن المتهمين تمكنوا من سرقة المبالغ من خلال استخدام 50 تحويلة مالية إلى حساباتهم، وعبر استصدار 12 شيكاً باسم الضحية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً