الإمارات تتقدم 5 مراكز في استقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة

الإمارات تتقدم 5 مراكز في استقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة

سجلت دولة الإمارات العربية المتحدة قفزة هائلة في قائمة “النجوم المتميزة في استقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة في 2019” التي أصدرتها مجلة “جلوبال فاينانس”، حيث تقدمت 5 مراكز بالمقارنة مع تصنيفها على القائمة العام الماضي. والقائمة وفقاً لما نشره الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي عبر تويتر اليوم الأحد، ترصد الدول من حيث حجم الاستثمارات الخارجية التي تستقطبها في كل عام….




alt


سجلت دولة الإمارات العربية المتحدة قفزة هائلة في قائمة “النجوم المتميزة في استقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة في 2019” التي أصدرتها مجلة “جلوبال فاينانس”، حيث تقدمت 5 مراكز بالمقارنة مع تصنيفها على القائمة العام الماضي.

والقائمة وفقاً لما نشره الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي عبر تويتر اليوم الأحد، ترصد الدول من حيث حجم الاستثمارات الخارجية التي تستقطبها في كل عام.

وذكرت “جلوبال فاينينس” أن الإمارات تعد نموذجاً للاستقرار السياسي والاقتصادي في المنطقة، ونجحت في الحفاظ على حجم استثمارات أجنبية مباشرة يتجاوز 10 مليارات دولار.

كما ذكرت “جلوبال فاينينس” أن الإمارات تتمتع بمقومات تلعب دوراً هاماً في منحها الجاذبية عند المستثمرين الأجانب، مثل تمتع سكانها بالقوة الشرائية، وتنوع القوة العاملة الدولية المتوافرة بها، بالإضافة إلى انخفاض كلفة الطاقة والموارد الطبيعية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً