فصائل موالية لتركيا تسيطر على بلدة سلوك بريف الرقة

فصائل موالية لتركيا تسيطر على بلدة سلوك بريف الرقة

أفاد قائد عسكري فيما يسمى بـ”الجيش الوطني السوري”، الموالي لتركيا، بأن فصائل المعارضة سيطرت على بلدة سلوك في ريف محافظة الرقة الشمالي صباح اليوم الأحد، وذلك في إطار العملية العسكرية التي أطلقتها تركيا الأسبوع الماضي باتجاه مناطق سيطرة الأكراد في شمال سوريا. وقال القائد العسكري، إن “مقاتلي المعارضة دخلوا صباح اليوم بلدة سلوك، ثاني أكبر مدينة…




فصائل سورية موالية لتركيا في الرقة (أرشيف)


أفاد قائد عسكري فيما يسمى بـ”الجيش الوطني السوري”، الموالي لتركيا، بأن فصائل المعارضة سيطرت على بلدة سلوك في ريف محافظة الرقة الشمالي صباح اليوم الأحد، وذلك في إطار العملية العسكرية التي أطلقتها تركيا الأسبوع الماضي باتجاه مناطق سيطرة الأكراد في شمال سوريا.

وقال القائد العسكري، إن “مقاتلي المعارضة دخلوا صباح اليوم بلدة سلوك، ثاني أكبر مدينة في ريف الرقة الشمالي، من الجهة الجنوبية الشرقية، وأن مواجهات خفيفة وقعت مع مسلحي قوات سورية الديمقراطية، الذين انسحب أغلبهم باتجاه بلدة تل الحمام جنوب غرب سلوك”.
وأضاف القائد أن فصائل المعارضة سيطرت أيضاً على قرى ومزارع، من أبرزها بلدة الدهليز والشارة وبير عاصي وجاموس والواسطة وكطار والرسم والعروده والمختلطة.
واعتبر أنه “بعد السيطرة على بلدة سلوك، فإنه ستصبح جميع القرى الواقعة باتجاه مدينة تل أبيض بحكم الساقطة عسكرياً بعد محاصرتها من ثلاث اتجاهات”.

وكانت الفصائل المدعومة بالجيش التركي سيطرت أمس على أكثر من 25 قرية في ريف تل أبيض وريف سلوك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً