شراكة بين برنامج المسافر الدائم للملكية الأردنية ومنتجع البحر الميت العلاجي

شراكة بين برنامج المسافر الدائم للملكية الأردنية ومنتجع البحر الميت العلاجي

أعلن برنامج ولاء المسافرين التابع للشركة الخطوط الملكية الأردنية “رويال كلوب” عن اتفاقية شراكة تجارية مع فندق ومنتجع البحر الميت العلاجي، بحيث تتيح لأعضاء البرنامج فرصة تجميع أميال إضافية لقاء المبالغ التي يقومون بإنفاقها في الفندق. وبموجب الاتفاقية، يمنح الفندق مشتركي برنامج “رويال كلوب” خمسة أميال تضاف إلى أرصدة حساباتهم في البرنامج لقاء كل دينار يقومون…

ff-og-image-inserted

أعلن برنامج ولاء المسافرين التابع للشركة الخطوط الملكية الأردنية “رويال كلوب” عن اتفاقية شراكة تجارية مع فندق ومنتجع البحر الميت العلاجي، بحيث تتيح لأعضاء البرنامج فرصة تجميع أميال إضافية لقاء المبالغ التي يقومون بإنفاقها في الفندق.

وبموجب الاتفاقية، يمنح الفندق مشتركي برنامج “رويال كلوب” خمسة أميال تضاف إلى أرصدة حساباتهم في البرنامج لقاء كل دينار يقومون بإنفاقه في الفندق سواء في حال الإقامة أو مقابل استخدام المرافق والخدمات الأخرى التي يقدمها المنتجع لزواره.

وأوضحت المديرة التنفيذية لبرنامج “رويال كلوب” يولا اسحق أن برنامج “رويال كلوب” المطَّور حديثاً يمتاز بالمرونة العالية وعدم انتهاء صلاحية الأميال المترصدة بحساب المسافر وإمكانية كسب الأميال بالسفر على طائرات الملكية الأردنية أو مع الشركات الأعضاء في تحالف oneworld أو من خلال شركاء البرنامج في قطاعات الأعمال المختلفة عبر تعاملاتهم ومشترياتهم اليومية، بحيث يمكنهم استبدال الأميال بتذاكر سفر مجانية أو ترفيع درجة السفر وغيرها من المكافآت.

كما يمكنهم استخدام الأميال المترصدة بحساباتهم للتسوق من متجر “رويال كلوب” الالكتروني الذي يشتمل على مجموعة كبيرة من المنتجات التجارية ويوفر أكثر من 700 سلعة من أشهر العلامات التجارية العالمية.

وأضافت أن البرنامج يتيح للأعضاء فرصة شراء الأميال أو تحويلها لحسابات مشتركين آخرين لمساعدتهم على استحقاق المكافأة التي يرغبون بها أو إهدائها أو التبرع بها، بالإضافة إلى العديد من الخدمات والمزايا الجديدة.

بدورهِ أشار رمزي نزال مدير عام منتجع البحر الميت، أن فندق ومنتجع البحر الميت العلاجي هو أول منتجع يتم افتتاحه في منطقة البحر الميت، حيثُ تأتي هذه الاتفاقية بهدف تقديم مزايا جديدة لعملاء الفندق من أعضاء البرنامج وزوار الأردن.

ويضم برنامج المسافر الدائم في عضويته أكثر من 430 ألف مسافر، وكان قد أعلن في بداية الشهر الحالي عن عرض خاص بالمشتركين الجدد يؤهلهم للحصول على 2000 ميل إضافي مقابل كل رحلة لهم مع الملكية الأردنية قبل نهاية 2019.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً