الخطوط الجوية السعودية تحتفي بنجاح موسم الحج وتُكرم الشركاء

الخطوط الجوية السعودية تحتفي بنجاح موسم الحج وتُكرم الشركاء

احتفت الخطوط الجوية السعودية بنجاح موسم الحج الماضي، وكرمت شركاءها من الجهات الحكومية والقطاع الخاص ومنسوبيها، الذين ساهموا في نجاح الأداء التشغيلي بموسم الحج لعام 1440هـ. وجاء ذلك خلال حفل أقامته في مقرها بجدة بحضور رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية الدكتور غسان بن عبدالرحمن الشبل، ومدير عام الخطوط السعودية المهندس صالح بن …

ff-og-image-inserted

احتفت الخطوط الجوية السعودية بنجاح موسم الحج الماضي، وكرمت شركاءها من الجهات الحكومية والقطاع الخاص ومنسوبيها، الذين ساهموا في نجاح الأداء التشغيلي بموسم الحج لعام 1440هـ.

وجاء ذلك خلال حفل أقامته في مقرها بجدة بحضور رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية الدكتور غسان بن عبدالرحمن الشبل، ومدير عام الخطوط السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، ورؤساء وممثلي الجهات الحكومية المعنية بالحج.

وخلال الحفل شاهد الحضور عرضاً مرئياً لآخر رحلات الحج للخطوط السعودية عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة منتصف محرم الماضي والمتجهة إلى مدينة سورابايا في إندونيسيا وما تضمنه من مشاهد لتوديع ضيوفها بالورود والهدايا التذكارية.

بعد ذلك ألقى المهندس صالح الجاسر كلمةً نوه في مستهلها إلى أن الأرقام التي حققتها “السعودية” خلال موسم حج 1440هـ مصدر فخر، مؤكداً أن فرق العمل ستعمل على مضاعفتها في قادم المواسم، مشيراً إلى أرقام الأداء التشغيلي لموسم الحج تضمنت نقل 1,12 مليون حاج من أكثر من 100 محطة دولية ومن مختلف مناطق المملكة، فيما بلغ عدد الرحلات أكثر من 5,4 ألف رحلة، بمعدل 647 رحلة يومياً، مع تحقيق نسبة تتجاوز 90% في معدل انضباط مواعيد الرحلات.

إثر ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن دور الخطوط السعودية في نقل وخدمة ضيوف الرحمن وتنفيذ توجيهات قيادتنا الرشيدة بتقديم أفضل الخدمات لهم تضمنت صوراً ومشاهد لاحتفاء قيادات المؤسسة ومنسوبيها بوصول الحجاج للمطار وتسهيل إجراءات سفرهم حتى يتمكنوا من أداء المناسك بكل يسر وسهولة.

وبدوره، أشاد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور غسان الشبل، بكافة الجهود المخلصة في خدمة ضيوف الرحمن ضمن منظومة مؤسسات الدولة المعنية بتنظيم الحج وفي تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، معبراً عن الفخر والاعتزاز بتنظيم الحج بفضل الله ثم بفضل الرعاية الكريمة والجهود المباركة لقيادتنا الرشيدة وما وفرته من إمكاناتٍ عظيمة وخدمات متكاملة وجليلة في سبيل راحة ضيوف الرحمن وتمكينهم من أداء مناسك الحج بيسرٍ وطمأنينة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً