رحلتي إلى بالي .. نصائح ومعلومات لعطلة سعيدة بأرض الأحلام

رحلتي إلى بالي .. نصائح ومعلومات لعطلة سعيدة بأرض الأحلام

يتسائل الكثير من المسافرين، كيف اتمكن من تخطيط رحلتي إلى بالي بشكل جيد، وما هي أهم المعلومات التي احتاج إلى معرفتها قبل السياحة في هذه الوجهة الشهيرة، فضلا عن مستوى الأمان بها وغيرها من الأمور التي قد تشغل بال محبي بالي الرائعة، وفي التقرير التالي سنساعدك في ذلك عزيزي المسافر، فانضم إلينا . رحلتي إلى بالي .. نصائح ومعلومات لعطلة …

يتسائل الكثير من المسافرين، كيف اتمكن من تخطيط رحلتي إلى بالي بشكل جيد، وما هي أهم المعلومات التي احتاج إلى معرفتها قبل السياحة في هذه الوجهة الشهيرة، فضلا عن مستوى الأمان بها وغيرها من الأمور التي قد تشغل بال محبي بالي الرائعة، وفي التقرير التالي سنساعدك في ذلك عزيزي المسافر، فانضم إلينا .

رحلتي إلى بالي .. نصائح ومعلومات لعطلة سعيدة بأرض الأحلام

الوصول إلى بالي

alt

يمكنك الوصول إلى بالي عبر مطار دينباسار الدولي، والذي يبعد 45 دقيقة عن أولواتو وساعتين عن أوبود وساعة واحدة عن سيمينياك و 30 دقيقة عن كوتا، ويمكنك الترتيب المسبق لسائق لتوصيلك إلى الفندق أو العثور بسهولة على سائق سيارة أجرة خارج المطار

الطقس في بالي

alt

عليك عزيزي المسافر أن تتوقع درجات الحرارة المدارية على مدار العام عند السياحة في بالي، حيث يمتد موسم الأمطار من يناير إلى أبريل ويمتد موسم الجفاف من مايو إلى سبتمبر، ويعد الوقت الأكثر شعبية للزيارة هو من يوليو إلى سبتمبر.

الإقامة في بالي

alt

هناك العديد من خيارات الإقامة في بالي، والتي تتنوع ما بين بيوت الضيافة والفنادق والمنتجعات الفاخرة، فهناك، سوف تحصل على قيمة كبيرة مقابل المال، مع العلم أن الحجز مقدمًا ليس ضروريًا، إذ يمكنك دائمًا العثور على أماكن إقامة رائعة ما بين فنادق بالي.

التجول في بالي

alt

ويقول أحد المسافرين” من خلال رحلتي إلى بالي من السهل نسبيًا التجول سيرا على الأقدام”، ولكن إذا كان لديك الكثير من الأمتعة، فستحتاج إلى سائق أو سيارة أجرة وبالفعل يمكنك عزيزي المسافر الانتقال من موقع إلى آخر في غضون ساعتين عبر السيارة، لكن يجب أن تلاحظ أن حركة المرور سيئة والرحلة قد تستغرق وقتًا أطول.

ما هي أفضل الوجهات للزيارة في بالي

رحلتي إلى بالي

عند التفكير في الوجهات التي يجب زيارتها، عليك عزيزي المسافر أن تتسائل ما هي أفضل التجارب التي أبحث عنها خلال رحلتي إلى بالي ، وذلك حتى تصل إلى تحديد جيد لأفضل الوجهات التي ترغب في زيارتها، لاسيما إن كان وقتك محدودا، فتعد سيمينياك و كانجو مكانًا رائعًا للاستمتاع بتناول الطعام والحياة المفعمة بالحيوية، فيما تعد أولواتو نقطة جذب لمحبي حقول الأرز والشلالات، أما جزر جيلي فهي الأمثل لمحبي الطبيعة، وجزر نوسا تعد رائعة للغطس والغوص، أو ربما تريد الهروب من الحشود والتوجه إلى شمال بالي إلى لوفينيا أو أميد.

تكلفة السفر إلى بالي

رحلتي إلى بالي

بالي هي وجهة الحلم للعديد من المسافرين، حيث تتمتع بفيلات جميلة وتراسات الأرز الأخضر والشلالات الشاهقة والشواطئ الرملية. ولكن هل تود أن تتعرف مقدار التكلفة خلال الرحلة إلى بالي؟ حسنًا ، يعتمد ذلك على عدة عوامل بما في ذلك المكان الذي تريد الذهاب إليه في بالي، وأسلوب سفرك، وما هي خططك.

يمكنك البقاء في المنتجعات الفاخرة والذهاب إلى
المطاعم باهظة الثمن، أو يمكنك البقاء في نزل وتناول الطعام المحلي ما بين الأسواق
الرائعة والأكشاك المتنوعة.

كيف أكون بأمان خلال رحلتي إلى بالي

رحلتي إلى بالي

من المؤكد أن هذا التساؤل قد مر عليك عزيزي
المسافر خلال التخطيط لرحلة إلى بالي، لذلك نوصيك بالاحتفاظ بالأبواب والنوافذ
بأمان عندما تكون بعيدًا عن غرفة الفندق أو في الليل، ولا تحمل سوى نسخ من جوازات السفر ووثائق السفر الخاصة بك، على أن تترك
النسخ الأصلية في غرفتك بالفندق.

فضلا عن ذلك يجب ان تعلم أن عدد قرود المكاك
شائعة في جميع أنحاء بالي، ولكن لا تنخدع بمظهرها اللطيف، فالقرود التي تعيش في
بالي قد تقوم في بعض الأحيان بسرقة الأشياء اللامعة والطعام من السائحين، لاسيما حول
بورا لوهور أولواتو وغابة أوبود للقردة في وسط بالي.

ورغم أن شواطئ بالي تعد من بين أهم مناطق الجذب
في الجزيرة ، لكن من المعروف أن الشواطئ الواقعة في الجزء الجنوبي الغربي من بالي
بها مد وجزر، فلا تحاول السباحة على الشواطئ ذات الأعلام الحمراء، حيث أن هذه
الشواطئ بها تيارات قوية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً