اناقة

طرق بسيطة لتطبيق كريم الأساس بشكل مثالي

طرق بسيطة لتطبيق كريم الأساس بشكل مثالي

يعتبر تطبيق كريم الأساس، من أول الخطوات التي يجب القيام بها بشكل مثالي حتى يكون مظهر المكياج جذاب مثل خبراء التجميل. لذلك نحتاج بعض الحيل البسيطة التي ستمكنك من تطبيقه بشكل صحيح، حتى تتمتعي بإطلالة جميلة، لاتترددي في تطبيق هذه الخطوات.إضافة الكريم المرطب إلى الكريم الأساس لابد من ترطيب البشرة قبل تطبيق المكياج حتى تكون بشرتك رطبة وناعمة …

يعتبر تطبيق كريم الأساس، من أول الخطوات التي يجب القيام بها بشكل مثالي حتى يكون مظهر المكياج جذاب مثل خبراء التجميل. لذلك نحتاج بعض الحيل البسيطة التي ستمكنك من تطبيقه بشكل صحيح، حتى تتمتعي بإطلالة جميلة، لاتترددي في تطبيق هذه الخطوات.

إضافة الكريم المرطب إلى الكريم الأساس

لابد من ترطيب البشرة قبل تطبيق المكياج حتى تكون بشرتك رطبة وناعمة وتتجنبي ظهور قشور على الوجه، وحتى تتجنبي القيام بعدة خطوات، أنت بحاجة سيدتي إلى مزج الكريم المرطب مع كريم الأساس، واحرصي على توزيع الخليط بشكل مثالي.

إضافة الهايلايتر إلى الكريم الأساس

لإضافة لمسة من اللمعان والإشراق إلى وجهك، يمكنك سيدتي مزج الهايلايتر مع كريم الأساس. احرصي على استخدام كمية قليلة من الهايلايتر.

إضافة الهايلايتر وكريم الأساس والكريم المرطب

هذه الحيلة البسيطة فعالة كذلك، حيث عليك مزج ثلاث مستحضرات بكميات مناسبة، حيث سيمنحك هذا الخليط بشرة رطبة ووجه مشرق ونضر في ان واحد. كل ماعليك القيام به سيدتي هو دمج المزيج بشكل مناسب على البشرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً