اناقة

حيل مبتكرة باستخدام المكياج للتخلص من انتفاخات العين

حيل مبتكرة باستخدام المكياج للتخلص من انتفاخات العين

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة انتفاخ العين، ويعود ذلك إلى الإجهاد أو الأرق أو نقص في التغذية، مما يفسد ملامح الوجه. لذلك أنت بحاجة سيدتي إلى هذه الحيل التي سنقدمها لك اليوم باستخدام المكياج لإخفاء هذه المشكلة بسهولة.تجنب استخدام الكونسيلر يستخدم الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء، لكن يفضل تجنبه إذا كنت تعانين من انتفاخ …

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة انتفاخ العين، ويعود ذلك إلى الإجهاد أو الأرق أو نقص في التغذية، مما يفسد ملامح الوجه. لذلك أنت بحاجة سيدتي إلى هذه الحيل التي سنقدمها لك اليوم باستخدام المكياج لإخفاء هذه المشكلة بسهولة.

تجنب استخدام الكونسيلر

يستخدم الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء، لكن يفضل تجنبه إذا كنت تعانين من انتفاخ العين، لذلك يفضل تطبيق الفاونديشن على كامل الوجه وحتى على الإنتفخات أسفل العين.

حواجب كثيفة

من الحيل التي يلجأ إليها الكثير من خبراء التجميل، حيث عليك تسليط الضو وتشتيت الانتباه إلى رسمة الحواجب الكثيفة.

تطبيق الكحل داخل العين

إذا كنت تريدين اضهار عينيك بشكل مثالي، عليك تطبيق الكحل الأبيض أو النود داخل العين، مما يظهر العين بشكل واسع. يمكنك كذلك استخدام الكحل الأسود للتمتع بمظهر جذاب وأنيق.

تطبيق ضلال جفون فاتحة في زاوية العين

هذه الحيلة ستخلصك من انتفاخ العين، لذلك ينصح بتطبيق ضلال جفون بدرجات الأبيض والبيج أو الذهبي. هذه الطريقة ستمكنك من الحصول على عين واسعة وكبيرة وستشتت الانتباه عن انتفاخ الجفون.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً