الاتحاد للطيران تستأنف رحلات بيروت في 27 أكتوبر

الاتحاد للطيران تستأنف رحلات بيروت في 27 أكتوبر

أعلنت الاتحاد للطيران استئناف رحلاتها الجوية إلى بيروت، كما تعتزم زيادة قدرتها الاستيعابية بين العاصمة الإماراتية والعاصمة اللبنانية، من خلال استبدال طائرات “إيرباص 321” بطائرات “بوينغ 9-787 دريملاينر” عريضة البدن. وأعلنت الشركة في تغريدة، عبر حسابها الرسمي: “طائراتنا من طراز بوينغ 9-787 ستحلق إلى العاصمة اللبنانية، بيروت، ابتداء من 27 أكتوبر”. وأضافت الشركة أن طائرة “بوينغ 787-9” مرتبة بنظام الدرجتين وتضم 299 مقعداً …

ff-og-image-inserted

أعلنت الاتحاد للطيران استئناف رحلاتها الجوية إلى بيروت، كما تعتزم زيادة قدرتها الاستيعابية بين العاصمة الإماراتية والعاصمة اللبنانية، من خلال استبدال طائرات “إيرباص 321” بطائرات “بوينغ 9-787 دريملاينر” عريضة البدن.

وأعلنت الشركة في تغريدة، عبر حسابها الرسمي: “طائراتنا من طراز بوينغ 9-787 ستحلق إلى العاصمة اللبنانية، بيروت، ابتداء من 27 أكتوبر”.

وأضافت الشركة أن طائرة “بوينغ 787-9” مرتبة بنظام الدرجتين وتضم 299 مقعداً منها 28 مقصورة في درجة رجال الأعمال و271 مقعداً ذكياً في الدرجة السياحية.

ويأتي ذلك، بعد القرار الذي أصدرته وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالسماح لمواطني الإمارات بالسفر إلى لبنان، ومن المتوقع أن تؤدي هذه الخطوة إلى زيادة طلب السفر بين البلدين بشكل كبير.

وستنطلق رحلة الاتحاد للطيران رقم “EY535” من أبوظبي 9:50 صباحاً، فيما تقلع رحلة العودة رقم “EY538” من بيروت 2:00 ظهراً لتصل أبوظبي 7:35 مساء.

وستخصص الاتحاد للطيران طائرة من طراز بوينغ 787-9 المرتبة بنظام الدرجتين وتضم 299 مقعداً منها 28 مقصورة في درجة رجال الأعمال و271 مقعداً ذكياً في الدرجة السياحية، وجميعها مزودة بنظام الترفيه E-Box الشهير، كما يوفر هذا الطراز زيادة في القدرة الاستيعابية على الشحن.

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران، روبن كامارك: “إن لبنان يعد سوقا أساسيا بالنسبة لدولة الإمارات والناقل الوطني، وقد اختارت الاتحاد للطيران العاصمة اللبنانية، لتكون أولى وجهاتها عند إطلاق رحلاتها التجارية في نوفمبر 2003، وتمت زيادة القدرة الاستيعابية لتلبية الطلب المتوقع على رحلات المسافرين ورحلات الشحن، وخصصنا أحدث طائراتنا ومنتجاتنا لهذا الخط”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً