برلمانيون يمنيون: الإمارات رأس حربة دول التحالف في مواجهة الإرهاب

برلمانيون يمنيون: الإمارات رأس حربة دول التحالف في مواجهة الإرهاب

ثمنت الكتلة البرلمانية الجنوبية في اليمن، ما تقدمه دول التحالف العربي وعلى رأسها السعودية والإمارات من تضحيات لتمكين السلطة الشرعية من استعادة سلطتها، وقالت، إن “ذلك أمر يجب أن يقابل بالتقدير، والاحترام، والوفاء”. واستهجنت الكتلة في بيان نقله موقع “عدن تايم”، اليوم الجمعة “الأصوات النشاز التي تحاول أن تدق إسفيناً في العلاقات الأخوية الحميمة مع الإمارات الحليف الرئيسي للسعودية…




مقاتلة إماراتية (أرشيف)


ثمنت الكتلة البرلمانية الجنوبية في اليمن، ما تقدمه دول التحالف العربي وعلى رأسها السعودية والإمارات من تضحيات لتمكين السلطة الشرعية من استعادة سلطتها، وقالت، إن “ذلك أمر يجب أن يقابل بالتقدير، والاحترام، والوفاء”.

واستهجنت الكتلة في بيان نقله موقع “عدن تايم”، اليوم الجمعة “الأصوات النشاز التي تحاول أن تدق إسفيناً في العلاقات الأخوية الحميمة مع الإمارات الحليف الرئيسي للسعودية في التحالف العربي، التي قدمت قوافل من الشهداء من أبنائها، فاختلطت الدماء الإماراتية باليمنية”.

وختمت الكتلة بيانها، بالقول، إن “الكتلة البرلمانية الجنوبية وسيراً على موقفها الثابت، ترى أن حوار جدة هو المخرج الأنسب والآمن، الذي من خلاله يمكن حل جميع الخلافات والتباينات التي تضع الجنوب على صفيح ساخن ينذر بالانفجار في أي لحظة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً