آخر الأخبار العاجلة

رسائل لمدة 24 ساعة.. ميزة جديدة من «إنستغرام» هل تناول اللحوم الحمراء يزيد مستويات الكوليسترول في الدم؟ تنتظره 6 سنوات سجن فقط .. ضبط تاجر مخدرات أمريكي بحوزته بضاعة تكفي لقتل 12 مليون شخص ! بعد خروج أكثر من 200 ألف مشترك .. نتفليكس بإعلانات لمواجهة تراجع العائدات فيديو .. قرد يحمل سكيناً يرعب مدينة بأكملها إمام مسجد القبلتين بالمدينة المنورة الشيخ محمد القارئ في ذمة الله ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص مات 11 مرة وتوقف قلبه 35 دقيقة .. مريض مصري يعود للحياة بمعجزة ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً

image

اكتشف العلماء أن تجنب عشاء متأخر وتقليل السعرات الحرارية يطيلان العمر بواقع الثلث، وفق ما نقل موقع «روسيا اليوم». وأوصى الخبراء بالنظر في جدول التغذية. ووفقاً لهم، يجب أن يكون الإفطار والغداء بكميات كافية، ومن الأفضل تناول العشاء على دفعات صغيرة وقبل الوقت المعتاد.

وأكد العلماء أن طرق تحسين الحالة الصحية لا تعتمد على وزن الجسم. وأجريت هذه الدراسة على الفئران، وتبين أن التدخل في إيقاعات الساعة البيولوجية يزيد من طول العمر.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-20-1.4459676

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single