مستشفى خليفة في أم القيوين يخطط لتخصصات جديدة

مستشفى خليفة في أم القيوين يخطط لتخصصات جديدة

كشف مستشفى الشيخ خليفة العام في أم القيوين، خلال جلسة نقاشية مفتوحة مع المرضى والمراجعين بعنوان: «معاً نحو خدمات أفضل»، أنه يخطط لإنشاء تخصصات وأقسام جديدة، ودعم الأقسام الحالية بأطباء استشاريين من مختلف التخصصات استجابة للإقبال الملحوظ والمتزايد للمرضى على أقسام المستشفى المختلفة.أكد المدير التنفيذي ليام دوفي أن المستشفى استقبل نحو 100 ألف مريض في 8 أشهر، مشيراً إلى أنه…

emaratyah

كشف مستشفى الشيخ خليفة العام في أم القيوين، خلال جلسة نقاشية مفتوحة مع المرضى والمراجعين بعنوان: «معاً نحو خدمات أفضل»، أنه يخطط لإنشاء تخصصات وأقسام جديدة، ودعم الأقسام الحالية بأطباء استشاريين من مختلف التخصصات استجابة للإقبال الملحوظ والمتزايد للمرضى على أقسام المستشفى المختلفة.
أكد المدير التنفيذي ليام دوفي أن المستشفى استقبل نحو 100 ألف مريض في 8 أشهر، مشيراً إلى أنه أصبح وجهة للباحثين عن العلاج في المنطقة، نظراً للخدمات الصحية المتميزة المقدمة.
وذكر أن الاجتماعات الدورية التي يعقدها مع المرضى تهدف إلى الاستماع إليهم وتلبية طموحاتهم، بما يحقق التميز والجودة في الخدمات الطبية المقدمة، وأنه يقوم بمراجعة الخدمات التي يقدمها باستمرار بناء على الدراسات التي يقوم بها لاحتياجات المرضى.
وعقدت الجلسة النقاشية المفتوحة بحضور عدد من موظفي المستشفى والمرضى والمرافقين لمعرفة آرائهم ومناقشتها، لتحقيق مستوى خدمي متميز مستلهم من تجارب المرضى والمرافقين، حرصاً على نيل رضاهم.
من جهته أكد الدكتور عبد القادر الزرعوني رئيس أقسام الجراحة، رئيس قسم المسالك البولية، أهمية هذه اللقاءات للاستماع إلى ملاحظات المراجعين والعمل على نيل رضاهم، مما يسهم في تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين. وأضاف أن المستشفى يحرص على الوصول إلى مستوى خدمي متميز للعملاء، يواكب مستوى توقعاتهم بما يتفق مع رؤية مستشفى الشيخ خليفة العام بأم القيوين، بدعم مستمر من المكتب الطبي لوزارة شؤون الرئاسة.
وقد حاز المستشفى نسبة تزيد على 93% من رضى المتعاملين على المستوى الخدمي المقدم من الأقسام الداخلية، حيث استقبل نحو 4 آلاف مريض في هذه الأقسام في الأشهر الثمانية الماضية من العام الجاري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً