محمد بن سعود يكرم خريجي الدفعة الـ 8 في «أمريكية رأس الخيمة»

محمد بن سعود يكرم خريجي الدفعة الـ 8 في «أمريكية رأس الخيمة»

شهد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، مساء أمس، حفل تخريج الدفعة الثامنة من طلبة الجامعة الأمريكية برأس الخيمة حملة شهادة البكالوريوس والدراسات العليا والبالغ عددهم 230 من مختلف الكليات، وذلك تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.حضر الحفل – الذي أقيم بمركز رأس الخيمة للاحتفالات…

emaratyah

شهد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، مساء أمس، حفل تخريج الدفعة الثامنة من طلبة الجامعة الأمريكية برأس الخيمة حملة شهادة البكالوريوس والدراسات العليا والبالغ عددهم 230 من مختلف الكليات، وذلك تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.
حضر الحفل – الذي أقيم بمركز رأس الخيمة للاحتفالات – الشيخ أرحمة بن سعود بن خالد القاسمي مدير القسم الإعلامي لمكتب سمو ولي عهد رأس الخيمة والشيخ محمد بن سعود بن خالد القاسمي ومحمد حسن عمران الشامسي رئيس مجلس أمناء الجامعة الأمريكية برأس الخيمة وعدد من المسؤولين ومديري الدوائر المحلية وأولياء أمور الطلبة الخريجين.
وقال البروفيسور حسن حمدان العلكيم رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة.. «نحتفل اليوم بالإنجازات الكبيرة التي حققها الخريجون إذ يعد التخرج في الجامعة الأمريكية برأس الخيمة أحد أهم المنجزات التي يمكن أن يحققها الطالب الجامعي في حياته الدراسية وإننا في الجامعة حريصون على إعداد الطلاب ليكونوا متسلحين بالعلم والمعرفة وليتمتعوا بشخصيات متكاملة تتجسد غايتها الأخلاقية وحسها الداخلي بالمسؤولية في بناء مجتمعاتهم وفي سبيل تحقيق هذه الغاية النبيلة فإن الجامعة لا تدخر جهدا لتقديم أي نوع من الدعم».
وقام سمو ولي عهد رأس الخيمة يرافقه رئيس الجامعة الأمريكية بتكريم الطلبة الخريجين.. حيث هنأ سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي الخريجين وأهلهم على جهودهم لطلب العلم التي تكللت بالنجاح والتفوق. (وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً