آخر الأخبار العاجلة

ماي دبي تجدد رعايتها لنادي شباب الأهلي جامع الشيخ زايد الكبير الأول إقليمياً والرابع عالمياً ضمن فئة أبرز 25 منطقة جذب للسياح حمدان بن محمد يطلق مبادرة دبي جلوبال رئيس الدولة ونائبه يعزيان ملك الأردن في ضحايا حادث تسرب الغاز بميناء العقبة قبر عميد الأدب العربي طه حسين مهدد بالإزالة جامعة حمدان بن محمد الذكية تستقبل وفداً من طلبة برنامج الدكتوراه في جامعة بنسلفانيا دراسة جديدة: عندما ينام المرضى تستيقظ الأورام باحثون: طول الجسم يجعله أكثر أو أقل عرضة للإصابة ببعض الأمراض مركز دبي لمعالجة النفايات يبدأ تركيب المولد الكهربائي استعداداً للتشغيل الأولي في 2023 ‎الإمارات تحتفل للمرة الأولى بـ اليوم العالمي للمرأة في الدبلوماسية في الأمم المتحدة

image

برأت محكمة بحرينية طبيب من تهمة التحرش بمريضة كانت تتعالج لديه في العيادة بعد أن رسم قبلة على رأسها.

وكانت النيابة العامة أسندت للطبيب تهمة “التعرض إلى أنثى” بموجب قانون العقوبات البحريني عقب أن ادعت المريضة أنه احتضنها وقبّلها، بحسب صحيفة “البلاد” المحلية.

في المقابل، أفاد الطبيب في أقواله أمام المحكمة بأنه قبّل المريضة على رأسها على اعتبار أنها في سن والدته عقب صراخها في العيادة وافتعالها للمشاكل، حسب زعمه، مما تسبب في خوف لدى المرضى والأطفال.

وأشار الطبيب إلى أنه فعل ذلك مع المريضة لاحتواء الموقف دون أن يقصد التحرش بها أو ارتكاب فعل يخدش حياء المدعية، نافيا أن يكون قد احتضنها.

وأوضح الطبيب أنه تعامل مع المريضة على أنها امرأة كبيرة في السن دون أن يحتجزها أو يجبرها على فعل شيء لم تكن ترغب فيه. وجاءت تبرئة المحكمة البحرينية للطبيب عقب اكتشاف تضارب في أقوال المدعية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-20-1.4459824

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single