والد روضة: اللجنة الطبية بدأت اجتماعاتها مع كل الأطراف والشهود لأخذ أقوالهم

والد روضة: اللجنة الطبية بدأت اجتماعاتها مع كل الأطراف والشهود لأخذ أقوالهم

كشف والد الشابة الإماراتية (روضة) ضحية الخطأ الطبي، بمركز “فيرست ميد”، عبدالله راشد المعيني، أن اللجنة الطبية التي شكلت مؤخراً، بدأت بالأمس بالاجتماع مع كافة الأطراف المعنية والشهود لأخذ أقوالهم بشأن الخطأ الطبي الذي تعرضت له “روضة”. وقال عبدالله راشد المعيني في تصريح خاص : “آمل أن تصل اللجنة إلى القرار الصواب وتنصف ابنتي التي…




alt


كشف والد الشابة الإماراتية (روضة) ضحية الخطأ الطبي، بمركز “فيرست ميد”، عبدالله راشد المعيني، أن اللجنة الطبية التي شكلت مؤخراً، بدأت بالأمس بالاجتماع مع كافة الأطراف المعنية والشهود لأخذ أقوالهم بشأن الخطأ الطبي الذي تعرضت له “روضة”.

وقال عبدالله راشد المعيني في تصريح خاص : “آمل أن تصل اللجنة إلى القرار الصواب وتنصف ابنتي التي تعاني جراء ذلك الخطأ الجسيم، الذي غير مجرى حياتها وحياة العائلة بأكملها”، مطالباً بتشديد العقوبة على المخالفين لمنع تكرار مثل هذا الإهمال والاستهتار بأرواح الناس، واستغلالهم لجمع الأموال والوصول إلى الغنى السريع، على حساب البسطاء.

ولفت إلى أن إيقاع أقصى العقوبة على المخالفين والمستهترين يساهم في صيانة القوانين، وعدم الاستهانة بها لاحقاً، مؤكداً أن وضع ابنته سيء جداً ولا تحسن يذكر على حالتها الصحية، حيث ما زالت غائبة عن الوعي ولم تتجاوب مع العلاج.

يذكر أن قضية الشابة روضة تعود إلى 23 أبريل (نيسان) الماضي، عندما توجهت لإجراء عملية جراحية بسيطة بالأنف، لعلاج مشاكل في التنفس في مركز “فيرست ميد”، لكنها دخلت في غيبوبة منذ ذلك التاريخ، قبل نقلها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال العلاج هناك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً