آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

عقدت إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، اجتماعاً تنسيقياً مع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، في مسرح المجاز، بحضور طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، والعميد عارف بن هديب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة، وعلياء بوغانم السويدي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، والمقدم محمد بطي الهاجري نائب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة، وعدد من المسؤولين بكلتا الجهتين.

ناقش الاجتماع العديد من المحاور ذات الاهتمام المشترك التي تبرز الجهود الإعلامية وتعزز استراتيجية الطرفين في رصد الأخبار والتعامل معها بالصورة المثلى التي تدعم الجوانب الأمنية وتحقق ترابط النسيج المجتمعي، بالإضافة إلى عرض المؤشرات الاستراتيجية والعمليات التشغيلية المشتركة التي تعكس تكاملية الأداء وخلق قيمة نوعية في مخرجات العمل الإعلامي الأمني، كما تطرق الاجتماع إلى أبرز التحديات الإعلامية في ظل التطور التكنولوجي الكبير، والرؤى والأفكار التي تسهم في تعزيز جودة الحياة الأمنية والإعلامية لمجتمع الإمارات.

دعم

وأكد طارق سعيد علاي أهمية توحيد الجهود المشتركة، والتنسيق، وفق أهداف الجانبين لتحقيق رؤية الشارقة الإعلامية، وتطلعات الحكومة الرشيدة في دعم وتعزيز الأمن والأمان. وأشاد العميد بن هديب بالدور المهم للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في الارتقاء بمستوى الاتصال الحكومي بالإمارة، الذي حقق الكثير من التقدم، وبات في مقدمة خريطة العمل الريادي على كافة المستويات محلياً وعالمياً.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-20-1.4459649

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single