طيران الإمارات تتعاون مع بنك الخليج ضمن برنامج Easy Pay

طيران الإمارات تتعاون مع بنك الخليج ضمن برنامج Easy Pay

أعلن بنك الخليج انضمام طيران الإمارات إلى برنامج “Easy Pay” الأول من نوعه في الكويت، ويضم البرنامج شركاء يزيد عددهم على 100 شريك تسوق. ويتيح البرنامج للعملاء من حاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية شراء السلع والخدمات من المحال التجارية المشاركة، وتقسيط قيمة مشترياتهم من دون أي فوائد أو رسوم على المعاملة. وبهذا، فقد أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بجدول دفع …

ff-og-image-inserted

أعلن بنك الخليج انضمام طيران الإمارات إلى برنامج “Easy Pay” الأول من نوعه في الكويت، ويضم البرنامج شركاء يزيد عددهم على 100 شريك تسوق.

ويتيح البرنامج للعملاء من حاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية شراء السلع والخدمات من المحال التجارية المشاركة، وتقسيط قيمة مشترياتهم من دون أي فوائد أو رسوم على المعاملة.

وبهذا، فقد أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بجدول دفع مرن يمتد لفترة مطولة عند شراء تذاكر السفر، من دون أي فوائد أو رسوم على المعاملة.

وتعد «طيران الإمارات» أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، وتسيّر 6 رحلات يومياً انطلاقاً من الكويت إلى دبي، ومنها إلى مختلف محطات شبكة خطوطها العالمية، التي تغطي أكثر من 150 مدينة في 86 دولة عبر القارات الست.

ويمكن الآن للعملاء الحصول على تذاكر طيران الإمارات مع برنامج “Easy Pay”، والدفع عبر جدول مرن يمتد لفترة 12 شهرا، من دون أي فوائد أو رسوم على المعاملة عند إتمام عملية الشراء من الموقع الإلكتروني لطيران الإمارات.

وتجري العملية بغاية السهولة، حيث يتعين على العميل تحديد خيار الدفع ببرنامج “Easy Pay” من قائمة الاختيارات التي ستظهر بعد أن يضع العميل بيانات بطاقته الائتمانية من بنك الخليج، من دون الحاجة إلى تقديم أي مستندات أو زيارة البنك.

وبعد ذلك، سيجري تلقائيا تحويل العملية إلى Easy Pay، وتقسيم سعر التذاكر إلى دفعات متساوية تدفع لمدة 12 شهرا، فعلى سبيل المثال، سيجري تقسيم سعر الرحلة من الكويت إلى لندن، والتي تبلغ 240 دينارا كويتيا إلى 12 دفعة متساوية، قيمة كل منها 20 دينارا كويتيا، كما يمكن للعملاء الاستفادة من خدمات عدة على بطاقاتهم الائتمانية من Easy Pay في الوقت نفسه.

وصمم بنك الخليج خاصية “Easy Pay” مع الأخذ بالاعتبار التزامه بتلبية احتياجات وتطلعات عملائه وخيارات التسوق المفضلة لديهم وذلك من خلال اختيار المحلات التجارية المشاركة بعناية فائقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً