اناقة

هذه الألوان يمكنك تنسيقها مع اللون الأزرق

هذه الألوان يمكنك تنسيقها مع اللون الأزرق

يجد أغلبنا صعوبة في تنسيق الألوان الساطعة مثل الأزرق أو الأحمر أو الأصفر مع الألوان الأخرى فنميل دائمًا إلى اللون الأبيض أو الأسود، في حين أنه يمكننا تنسيقهم مع ألوان مختلفة، كما ستتمتعي بإطلالة جذابة وحيوية. إليك سيدتي 5 ألوان يمكنك تنسيقها مع اللون الأزرق بسهولة. تنسيق اللون الأزرق مع الأحمر هذا ماشاهدناه في أسبوع الموضة بنيويورك، قد…

يجد أغلبنا صعوبة في تنسيق الألوان الساطعة مثل الأزرق أو الأحمر أو الأصفر مع الألوان الأخرى فنميل دائمًا إلى اللون الأبيض أو الأسود، في حين أنه يمكننا تنسيقهم مع ألوان مختلفة، كما ستتمتعي بإطلالة جذابة وحيوية. إليك سيدتي 5 ألوان يمكنك تنسيقها مع اللون الأزرق بسهولة.

تنسيق اللون الأزرق مع الأحمر

alt

هذا ماشاهدناه في أسبوع الموضة بنيويورك، قد تشعرين أن ذلك جريء ولكنه سيمنحك إطلالة مليئة بالحيوية. إذا كنت من محبات الإطلالات البسيطة يمكنك ارتداء ملابس باللون الأزرق وحقيبة فقط باللون الأحمر.

تنسيق اللون الأزرق مع الأصفر

alt

مزيج رائع من الألوان، جذاب وأنيق. يمكنك ارتداء فستان باللون الأزرق مع بليزر أو معطف باللون الأصفر. يفضل أن يكونا اللونين بنفس الدرجة.

تنسيق اللون الأزرق مع الوردي الفاتح

alt

من الألوان المحببة لي شخصيًا، سيمنحك إطلالة جذابة وفخمة، كل ماعليك القيام به هو تنسيق درجة الألوان، حيث عليك اختيار اللون الأزرق الهادئ مع الوردي الناعم.

تنسيق اللون الأزرق مع الأخضر

alt

قد تستغربين ذلك لكن هذا الثنائي من الألوان سيمنحك إطلالة رائعة، فلا تترددي في تجربته، ويجب أن تعلمي أن هذه الألوان تتصدر عرش الموضة في هذا الموسم.

تنسيق اللون الأزرق مع الأزرق الفاتح

alt

إذا كنت من محبات الإطلالات البسيطة والهادئة فعليك اختيار هذا المزيج من الألوان، حيث عليك تنسيق اللون الأزرق مع درجات أفتح من نفس اللون. إطلالة ملفتة للأنظار وأنيقة.

alt
alt
alt
alt
alt
alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً