جي إف إتش تتعاون مع أكور لافتتاح فندق ماما شيلتر في البحرين في 2020

جي إف إتش تتعاون مع أكور لافتتاح فندق ماما شيلتر في البحرين في 2020

عقدت مجموعة “جي إف إتش المالية” اتفاقية تعاون مع سلسة الفنادق العالمية “ماما شيلتر” لافتتاح أول فندق تابع لها في البحرين خلال العام المقبل 2020، على أن تجري إدارته بالتعاون مع شركة “أكور” العالمية. وقد أوضحت المجموعة البحرينية أنه سيتم افتتاح الفندق الجديد في مشروع “هاربور رو” التابع لمجموعة جي إف إتش ضمن “مرفأ البحرين المالي”. ويمزج “ماما …

ff-og-image-inserted

عقدت مجموعة “جي إف إتش المالية” اتفاقية تعاون مع سلسة الفنادق العالمية “ماما شيلتر” لافتتاح أول فندق تابع لها في البحرين خلال العام المقبل 2020، على أن تجري إدارته بالتعاون مع شركة “أكور” العالمية.

وقد أوضحت المجموعة البحرينية أنه سيتم افتتاح الفندق الجديد في مشروع “هاربور رو” التابع لمجموعة جي إف إتش ضمن “مرفأ البحرين المالي”.

ويمزج “ماما شيلتر البحرين” ما بين مقومات فندق البوتيك الفاخر وحميمية المنزل بأسعار معقولة ومدروسة، ويجمع بين الحيوية والترفيه وسط أجواء محلية مسلية وودودة، واختارت “ماما شيلتر” تصميم فندقها الجديد بشكلٍ ينسجم مع محيطه.

ويحتضن “ماما شيلتر البحرين” 160 غرفة تتميز بالراحة والبساطة والأناقة، حيث تحتضن الغرف أسرةً من القياس الكبير وبياضات فاخرة، علاوةً على الديكورات الحديثة بتوقيع بنجامين الدغيلي من “ماما ديزاين إستديو”.

ويحظى الضيوف في كل غرفة بباقة مجانية من الأفلام وخدمة اتصال لاسلكي بالإنترنت، بالإضافة إلى مجموعة من منتجات “ماما سكين” العضوية للعناية الشخصية والتي تم تصميمها بالتعاون مع العلامة الفرنسية “أبسولوشن” لمنتجات العناية بالبشرة، وهي متوفرة للشراء ضمن متجر “ماما شوب”.

وكانت مجموعة “جي إف إتش” قد وقعت مع “أكور” خلال يوليو الماضي اتفاقية لإطلاق أول منتجع من سلسلة فنادق “رافلز”، وأول فندق لعلامة “ماما شيلتر” في البحرين.

وأطلقت “جي إف إتش” خلال 2017 أعمال الأساسات بشكل رسمي في مشروع “هاربر رو” السكني التجاري بـ150 مليون دولار، والذي يشكل جزءاً من مشروع “مرفأ البحرين المالي” بمدينة المنامة.

ويعد “هاربر رو” أول المشاريع المملوكة لـ”جي إف إتش” في مملكة البحرين، وسيكون المشروع بكامله جاهزاً منتصف 2019، بأسعار تتراوح بين 1,000 و1,500 دينار للمتر المربع.

وتعتبر “مجموعة أكور” واحدة من أسرع المجموعات الضيافية نمواً، حيث تدير حالياً 97 فندقاً في الشرق الأوسط، تضم بمجملها نحو 30 ألف غرفة في 10 دول مختلفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً