فلاي دبي تطلق عروضاً خاصة لمسافري درجة رجال الأعمال

فلاي دبي تطلق عروضاً خاصة لمسافري درجة رجال الأعمال

طرحت شركة فلاي دبي عروضاً خاصة للمسافرين من وإلى دول مجلس التعاون الخليجي الإمارات بخصومات تصل الى 15% على درجة رجال الأعمال لرحلات الذهاب والعودة. وتستمر فترة العروض من يوم الخميس 3 أكتوبر حتى منتصف نهار الخميس 10 أكتوبر 2019، وتستمر فترة السفر خلال الفترة من 10 أكتوبر وحتى 10 ديسمبر 2019. ويمكن للمسافرين من الإمارات، البحرين، الكويت وعمان إضافة إلى …

ff-og-image-inserted

طرحت شركة فلاي دبي عروضاً خاصة للمسافرين من وإلى دول مجلس التعاون الخليجي الإمارات بخصومات تصل الى 15% على درجة رجال الأعمال لرحلات الذهاب والعودة.

وتستمر فترة العروض من يوم الخميس 3 أكتوبر حتى منتصف نهار الخميس 10 أكتوبر 2019، وتستمر فترة السفر خلال الفترة من 10 أكتوبر وحتى 10 ديسمبر 2019.

ويمكن للمسافرين من الإمارات، البحرين، الكويت وعمان إضافة إلى المملكة العربية السعودية، الإستفادة من هذه العروض والتمتع بخدمات فلاي دبي على درجة رجال الأعمال.

ويسري هذا العرض على رحلات الذهاب والإياب على درجة رجال الأعمال من دبي إلى جهات مختارة على النحو المبين أعلاه، ويطبق الخصم على سعر الرحلة الأساسي.

وتتوافر هذه الأسعار عند حجز الرحلات من خلال موقع فلاي دبي الإلكتروني، تطبيق فلاي دبي على أجهزة أندرويد أو العاملة “iOS” بنظام آي أو إس، متاجر فلاي دبي للسفر أو مركز اتصال فلاي دبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً