فندق يساعد نزلائه على زيادة لياقتهم البدنية

فندق يساعد نزلائه على زيادة لياقتهم البدنية

في لقاء لها مع صحيفة ديلي ميل، تحدثت الكاتبة البريطانية آنا ماكستد عن تجربتها في فندق غرانتلي هول بمدينة يوركشاير، الذي يوفر فرصة لنزلائه للإقامة في حجراته التي تقع على قمة إحدى التلال الشاهقة. ويتميز الفندق بغرفه الفاخرة التي تحتوي على سرير بحجم ملكي وحمام خاص وبعض وسائل الرفاهية. ولكن أكثر ما يميز هذا الفندق هو خدمة المدربين…




فندق غرانتلي هول في مدينة يورك شاير البريطانية (ديلي ميل)


في لقاء لها مع صحيفة ديلي ميل، تحدثت الكاتبة البريطانية آنا ماكستد عن تجربتها في فندق غرانتلي هول بمدينة يوركشاير، الذي يوفر فرصة لنزلائه للإقامة في حجراته التي تقع على قمة إحدى التلال الشاهقة.

ويتميز الفندق بغرفه الفاخرة التي تحتوي على سرير بحجم ملكي وحمام خاص وبعض وسائل الرفاهية. ولكن أكثر ما يميز هذا الفندق هو خدمة المدربين الرياضيين الخاصين للإشراف على تدريب النزلاء داخل غرفهم إن لم يرغبوا بالخروج إلى صالة الفندق الرياضية.

وتشمل التدريبات الرياضية، التدرب على جهاز المشي والدراجة الثابتة، والجري داخل مقصورة مليئة بالماء، إضافة إلى العديد من التمارين الرياضية الأخرى المتنوعة.

ويهدف الفندق من تقديمه خدمات النوم والتمرين على ارتفاع شاهق، إلى تعويد نزلائه على مستويات منخفضة من الأكسجين، وذلك لتكييف الجسم وزيادة مقدرته على التحمل.

وبحسب خبير التدريب دونكان روي الذي يعمل في الفندق، فإن النوم على ارتفاع شاهق، يدفع الجسم إلى إنشاء خلايا دم حمراء جديدة لنقل الأكسجين إلى العضلات، مما يجعله أكثر مقدرة على معالجة الأكسجين.

وفي الوقت نفسه، فإن ممارسة التمارين الرياضية على علو مرتفع، يساهم في تكيف العضلات مع نقص الأكسجين، الأمر الذي يعزز اللياقة البدنية لأن الجسم يعتاد على العمل على كمية أقل من الأكسجين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً