اناقة

للمحجبات.. إطلالات عصرية مناسبة للجامعة

للمحجبات.. إطلالات عصرية مناسبة للجامعة

مع بداية السنة الدراسية في الجامعة يشغل بال الكثير من الفتيات إطلالتهن. فمن منا لاتحلم بمظهر مثالي وأنيق؟ لتحقيق ذلك سنكشف لك سيدتي اليوم طرق مختلفة لتنسيق ملابسك مثل مدونات الموضة بأسلوب عصري وراقي سينال حتمًا إعجابك.قطع أساسية يجب أن تتواجد في خزانتك هناك بعض القطع الأساسية التي يجب أن تتواجد في خزانة ملابسك مثل البنطلون الجينز…

مع بداية السنة الدراسية في الجامعة يشغل بال الكثير من الفتيات إطلالتهن. فمن منا لاتحلم بمظهر مثالي وأنيق؟ لتحقيق ذلك سنكشف لك سيدتي اليوم طرق مختلفة لتنسيق ملابسك مثل مدونات الموضة بأسلوب عصري وراقي سينال حتمًا إعجابك.

قطع أساسية يجب أن تتواجد في خزانتك

alt

هناك بعض القطع الأساسية التي يجب أن تتواجد في خزانة ملابسك مثل البنطلون الجينز بمختلف ألوانه ( الأزرق، الأبيض، الأسود والوردي)، بالإضافة إلى التنورة البيليسيه بأزرار أمامية، ولاتنسي اقتناء الجاكيت الجينز التي يمكنك تنسيقها مع فساتين صيفية في فصل الخريف أو الشتاء، والكارديجان والقميص الأبيض.

اختاري ملابس بأقمشة مريحة

alt

قد تظطرين سيدتي إلى قضاء يوم كامل في الجامعة، لذلك عليك اختيار أقمشة مريحة تمتص العرق ولاتشعرك بحرارة الطقس. يفضل اختيار أقمشة من القطن أو الكتان أو الشيفون، وتجنبي قدر الإمكان البوليستر والأقمشة الصناعية لأنها قد تتسبب في حساسية.

تجنبي القطع المتعددة الطبقات

alt

يفضل اختيار ملابس ذات قطعة واحدة، حتى تكون عملية ولاتشعري بالحر، كما يمكنك اختيار بنطلون جينز مع قميص أو تنورة مع أخذ جاكيت جينز أو كارديجان أو شال خفيف سيكون مناسب لك مع تقلبات الطقس. تخلي عن ارتداء فساتين ذات طبقات متعددة خاصة إذا كان الطقس حار.

موديلات أحذية مريحة

alt

الشعور بالراحة أمر ضروري، يجب أن تبحثي عنه سواء في اختيارك للملابس أو الأحذية، لذلك يجب اختيار الأحذية المسطحة وتجنبي الكعب العالي قدر الإمكان. ننصحك باختيار الأحذية الـ wedges.

اختاري الحجاب المناسب لإطلالتك

alt

ينصح خبراء الموضة دائمًا باختيار لفة الحجاب المناسبة لشكل الوجه، مع الإهتمام بدرجات ألوان الحجاب المناسبة والتي تتوافق مع الملابس ولون بشرتك، حتى تتمتعي بإطلالة مميزة وأنيقة.

alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً