نظام غذائي يساعدك على كبح شهيتك للحلويات!

نظام غذائي يساعدك على كبح شهيتك للحلويات!

تعاني أغلب السيدات من عادة تناول الحلويات بكثرة مما يجعلهن يكتسبن الوزن الزائد بسهولة خاصة في منطقة البطن مما يفسد تناسق شكل الجسم. إذا كنت تفكرين في كيفية تنزيل الوزن من خلال التحكم في شهيتك المفتوحة للحلويات سنقدم لك في مقال اليوم نظام غذائي يساعد في ذلك فتابعي لتعرفي أكثر.نظام غذائي لكبح شهية تناول الحلويات على الريق كوب ماء…

تعاني أغلب السيدات من عادة تناول الحلويات بكثرة مما يجعلهن يكتسبن الوزن الزائد بسهولة خاصة في منطقة البطن مما يفسد تناسق شكل الجسم. إذا كنت تفكرين في كيفية تنزيل الوزن من خلال التحكم في شهيتك المفتوحة للحلويات سنقدم لك في مقال اليوم نظام غذائي يساعد في ذلك فتابعي لتعرفي أكثر.

نظام غذائي لكبح شهية تناول الحلويات

على الريق

كوب ماء مقطر بالليمون

بعد ساعة

طبق صغير من الشوفان أو الكورن فليكس + ملعقة عسل واحدة أو قطعتان من النستو اللايت + قطعة توست سن.

قبل الغداء بساعة

نصف ملعقة زيت جوز هند عضوي

alt

وجبات الغداء طيلة أيام الريجيم

اليوم الأول

طبق خضار سوتيه + طبق سلطة خضراء + ربع فرخة مشوية خالية من الدهن.

اليوم الثاني

طبق سلطة خضراء مشكل+ طبق شوربة لحم بدون دسم (ديك رومي أو دجاج)+ قطعتين لحم مشوي منزوع الدهن.

alt

اليوم الثالث

ثمرة بطاطس مشوية + طبق سلاطة خضراء + شريحتين صدور دجاج مشوية.

اليوم الرابع

طبق شوربة جزر + شريحة سمك مشوي + طبق سلطة خضراء مشكلة.

alt

اليوم الخامس

شريحة من السالمون المشوي + طبق سلطة خضراء + 3 ملاعق أرز أسمر.

اليوم السادس واليوم السابع

علبة تونة بدون زيت + 2 توست سن + طبق سلطة خضراء مشكل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً