حمية غذائية تخلص جسمك من السكر وتجعلك أكثر رشاقة!

حمية غذائية تخلص جسمك من السكر وتجعلك أكثر رشاقة!

يعتبر السكر الأبيض من أكثر المواد استهلاكا في العالم، ورغم مذاقه الحلو إلا أنه يلقب بالسم الأبيض من طرف الأطباء نتيجة الأضرار الصحية التي يسببها لعل أبرزها زيادة الوزن حسب ما أشارت إليه الكثير من الدراسات الحديثة. إذا كنت سيدتي تفكرين في التخفيف من وزنك والحصول على جسم رشيق فأنت بحاجة لحمية غذائية تخلص الجسم من…

يعتبر السكر الأبيض من أكثر المواد استهلاكا في العالم، ورغم مذاقه الحلو إلا أنه يلقب بالسم الأبيض من طرف الأطباء نتيجة الأضرار الصحية التي يسببها لعل أبرزها زيادة الوزن حسب ما أشارت إليه الكثير من الدراسات الحديثة. إذا كنت سيدتي تفكرين في التخفيف من وزنك والحصول على جسم رشيق فأنت بحاجة لحمية غذائية تخلص الجسم من تأثير السكر وتجعلك أيضا تتمتعين بجسم رشيق ومتناسق.

ريجيم الثلاث أيام للتخلص من تأثير السكر

اليوم الأول

وجبة الفطور: 3 بيضات مسلوقة + كوب من الشوفان + كوب حليب اللوز+ حفنة من ثمار التوت + قبضة من اللوز النيئ الغير مملح+ كوب من الشاي الأخضر بدون سكر.

وجبة خفيفة: قبضة من الجوز النيئ الغير مملح + كوب من الماء.

وجبة الغداء: طبق سلطة مشكلة (يتضمن الخس والجزر والشمندر والفاصوليا الخضراء واللوز المفروم) + قطعة من الدجاج المشوي الخالي من الدهن.

وجبة العشاء: قطعة من السلمون المشوي + طبق خضراوات يتضمن البروكولي والفطر والفاصوليا الخضراء.

alt

اليوم الثاني

وجبة الفطور: 3 بيضات مسلوقة + السبانخ أو كوب من حبوب الشوفان مع حليب اللوز+ تفاحة خضراء + قبضة من اللوز النيئ الغير مملح.

وجبة خفيفة: قبضة من الجوز النيئ

وجبة الغداء: طبق سلطة مشكلة (يتضمن الملفوف الأحمر والجزر المبشور متبل بعصير الليمون وزيت الزيتون والملح) + قطعة ستيك حبش مشوية.

وجبة العشاء: قطعة من سمك القد المشوي في الفرن+ طبق من الخس+ طبق خضار المطهوة على البخار.

alt

اليوم الثالث

وجبة الفطور: أومليت تحتوي على 3 بيضات + كوب من حبوب الشوفان + كوب من حليب اللوز+ حفنة من التوت + قبضة من اللوز النيئ الغير مملح.

وجبة خفيفة: قبضة من الجوز النيئ

وجبة الغداء: شريحة دجاج مشوية + طبق خضار مطهوة على البخار.

وجبة العشاء: كوب معكرونة من القمح الكامل + صلصة بيضاء الخفيفة ( تتكون من جبنة ريكوتا، زيت زيتون وملح) + قطعة من لحم السلمون المدخن.

ويجب في هذه الأيام شرب كمية كافية من الماء. وبعد ذلك يجب الحرص على تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة

مشروبات طبيعية لحرق السكر في الدم

  • مشروب القرفة: تمتاز القرفة بقدرتها على ضبط نسبة السكر في الجسم من خلال امتصاص أي كمية زائدة، يمكن تناول ملعقتين صغيرتين من مسحوق القرفة أو إضافتها إلى أطباق الطعام.
  • خل التفاح المخفف: تناولي ملعقة صغيرة من خل التفاح مخففة في كوب من الماء بعد الوجبات الرئيسية.
  • عصير الليمون: يفيد كوب من عصير الليمون الطازج بعد الوجبات الرئيسية في التخلص من السكر في الدم.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً