نساء يهرب منهن الرجال

نساء يهرب منهن الرجال

من المحتمل أن تكوني قد مررتِ بتجربة غير سارة عندما تقابلين رجلاً، وبعد أسبوع تجدينه يبدأ في التهرب منكِ دون أن تعرفي السبب وراء ذلك. إليكِ أنواع من النساء يهرب منهن الرجال، بحسب موقع heycrush: نساء يهرب منهن الرجال مدمنة وسائل التواصل الاجتماعي من المألوف حب منصات السوشيال ميديا والولوج إليها، لكنّ قضاء ساعات طويلة …

من المحتمل أن تكوني قد مررتِ بتجربة غير سارة عندما تقابلين رجلاً، وبعد أسبوع تجدينه يبدأ في التهرب منكِ دون أن تعرفي السبب وراء ذلك. إليكِ أنواع من النساء يهرب منهن الرجال، بحسب موقع heycrush:

نساء يهرب منهن الرجال

مدمنة وسائل التواصل الاجتماعي

من المألوف حب منصات السوشيال ميديا والولوج إليها، لكنّ قضاء ساعات طويلة في استخدامها والاطلاع عليها، إفشاء جميع الأسرار الاجتماعية، أمر ينفر منه الكثير من الرجال، فليس من الطبيعي أن تركز النساء على وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من تركيزهن على الحياة الحقيقية. تدمن بعض النساء هذا الإحساس المزيف من وسائل التواصل الاجتماعي.

المرأة المتعجرفة

هذا النوع من النساء مخيف حقاً، فالمرأة المتعجرفة تحب السيطرة على كل شيء حرفياً، لكن الرجال ينفرون دائماً من هذا النوع من النساء، لأنه من المستحيل بالنسبة لهم العيش تحت هذا الضغط، فتلك المرأة تجعل الرجل دائماً هو المخطئ، والرجال يفضلون المرأة التي يمكن ترويضها.

النساء اللاتي يطلبن المساعدة دون خوف

الرجال يخشون الالتزام، لذا يعمدون إلى تجنّب النساء اللواتي لا يخشين مطالبة الرجال بمساعدتهن.

المرأة الجريئة

يميل الرجال إلى الهرب من النساء الجريئات، ويشعرون أنهن يمكن أن يقمن بخيانتهم في أي وقت.

المرأة الذكية

المرأة غير الساذجة لا تبدو جذابة لبعض الرجال، إذْ إن البعض منهم يستغلون سذاجة النساء للفوز بقلوبهن.

المرأة غير المتجددة

مسؤولية كل من الرجل والمرأة هي الحفاظ على العلاقة مثيرة، وهذا بأمور يمكن القيام بها للحفاظ على العلاقة حية، مثل شراء الهدايا لبعضهما البعض دون أي مناسبة، قضاء الإجازات أو ممارسة هواية جديدة طريقة رائعة لإعطاء علاقتك فرصة جديدة للحياة.

المرأة المتسلطة

تبدأ العلاقة بالحب والجذب المتبادل، لكنهما لا يكفيان لإنجاحها، فهناك أمور أخرى يجب أن تتوفّر، مثل الثقة والاحترام. فعدم احترام المرأة لمشاعر الرجل ومحاولتها التحكّم في كل كبيرة وصغيرة والاستئثار برأيها … جميعها تؤدي إلى نفور الرجل منها وقطع أي علاقة تربطه بها.

المرأة الناجحة

إذا أصبحت المرأة ناجحة للغاية في حياتها المهنية، فقد يعتقد الرجل أن علاقتهما لن تأخذ الحيز الكافي من اهتمامها وأن حياتهما معاً أمر ثانوي، وبالتالي، يتردد العض من الرجال بالتقرب من هذا النوع من النساء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً