آخر الأخبار العاجلة

رسائل لمدة 24 ساعة.. ميزة جديدة من «إنستغرام» هل تناول اللحوم الحمراء يزيد مستويات الكوليسترول في الدم؟ تنتظره 6 سنوات سجن فقط .. ضبط تاجر مخدرات أمريكي بحوزته بضاعة تكفي لقتل 12 مليون شخص ! بعد خروج أكثر من 200 ألف مشترك .. نتفليكس بإعلانات لمواجهة تراجع العائدات فيديو .. قرد يحمل سكيناً يرعب مدينة بأكملها إمام مسجد القبلتين بالمدينة المنورة الشيخ محمد القارئ في ذمة الله ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص مات 11 مرة وتوقف قلبه 35 دقيقة .. مريض مصري يعود للحياة بمعجزة ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً

image

حذرت وزارة الداخلية من رسائل مشبوهة قد تحمل شعارات جهات حكومية أو شرطية.

وأوضحت الوزارة، اليوم، عبر حسابها الرسمي في «تويتر»، أن بعض المحتالين يحاولون بواسطة تلك الشعارات النصب على ضحاياهم عبر العالم الرقمي.

ولفتت إلى أن تلك الرسائل توهم المستقبلين بأنها من جهة حكومية، وتحتوي على رقم سري (OTP) أو روابط مشبوهة يتم استخدامها للإيقاع بالناس وممارسة الاحتيال الإلكتروني.

ودعت الوزارة إلى الإبلاغ الفوري عن مثل هذه الرسائل ليتم التعامل معها، مؤكدةً أن الرسائل الصادرة منها تتم عبر الأرقام الرسمية والبريد الإلكتروني (الإيميل) وطرق التواصل المعروفة والآمنة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-19-1.4459522

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single