علامات تُظهر أن شريكك يخونك

علامات تُظهر أن شريكك يخونك

الغش واحد من أكثر المشاكل صعوبة في العلاقة بين شريكين، يكسر جوهرها ويحطم جدار الثقة بين الطرفين، وهو المدماك الأساسيّ الذي تبنى عليه حياة زوجيّة متينة، يترك أحد الطرفين في مأزق وحيرة. هل تعتقدين أن شريكك يخونك؟ هناك علامات معينة يمكن أن تخبرك بوضوح خيانة الشريك، فوفقاً لموقع onlymyhealth، هناك علامات يمكن أن تخبركِ بأن شريكك يخونك. دلالات على خيانة…

الغش واحد من أكثر المشاكل صعوبة في العلاقة بين شريكين، يكسر جوهرها ويحطم جدار الثقة بين الطرفين، وهو المدماك الأساسيّ الذي تبنى عليه حياة زوجيّة متينة، يترك أحد الطرفين في مأزق وحيرة. هل تعتقدين أن شريكك يخونك؟ هناك علامات معينة يمكن أن تخبرك بوضوح خيانة الشريك، فوفقاً لموقع onlymyhealth، هناك علامات يمكن أن تخبركِ بأن شريكك يخونك.

دلالات على خيانة الزوج

alt

عليك أن تلاحظي سلوك شريكك وتصرفاته. ستساعدك هذه العلامات على الاستعداد مقدماً، حتى تتمكني من التعامل مع الموقف بسهولة في المستقبل.

التغيير في الروتين اليومي

alt

أنتِ على علم بالروتين اليومي لشريكك جيداً. إذا اكتشفتِ تغييرات مفاجئة في روتينه اليومي دون أي سبب، فقد يكون هناك شيء مريب. قد تشمل التغييرات:

  • أصبح لا يعبّر عن مشاعره.
  • وضع خطط مفاجئة للسفر وحده.
  • – ينتقدك أغلب الوقت.
  • – تغيّر مفاجئ واهتمام بمظهره.

بصرف النظر عن التغيير في الروتين اليومي، هناك تغييرات ملحوظة في سلوك شريكك أيضاً.

  • سوف يصبح شريك حياتك أكثر رغبة في الجلوس بمفرده.
  • كما قد تجدينه مستيقظاً في أوقات متأخرة من الليل.
  • يريد البقاء بمفرده، يتصفح هاتفه مثلاً.

تغيير في سلوك الهاتف

alt

إذا لاحظت تغييرات في استخدامه لهاتفه، كأن يبدأ في قضاء وقت أطول على الهاتف، يبدأ بتغيير كلمات المرور الخاصة بأجهزته. يمكنك أيضاً ملاحظة حدوث تغيير في عاداته في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، كما قد يصبح شريك حياتك عدوانياً عندما تلمسين هاتفه.

يُظهر عدم الاهتمام

قد يظهر شريكك أيضاً عدم الاهتمام أثناء التحدث معكِ أو أثناء قضاء الوقت معك. يحدث هذا بشكل رئيسي، لأنه صرف انتباهه، وأصبح لا يساعدك على اتخاذ القرارات.

يعتني بنفسه أكثر

إذا كان شريكك يخونك، ستجدينه يهتم أكثر بمظهره ومواكبة الموضة والألوان الجريئة فجأة على غير المعتاد.

إذا اكتشفتِ أن شريكك يخدعك بشكل واضح، فعليكِ التأكد من ذلك، ويجب أن يكون لديكِ ما يكفي من الأدلة لإثبات ذلك. يجب ألا تتهمي شريك حياتك دون أي دليل قوي، فإذا كنتِ متأكدة، عليكِ اتخاذ القرار بحكمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً