آخر الأخبار العاجلة

الإمارات ومنغوليا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في دورتها الـ 15 .. ومنصور بن زايد: منظومة التعليم في الإمارات على موعد مع عصر ذهبي الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى بكّين امرأة عربية حائرة بين زوج مفقود في أوكرانيا وعريس موعود صورة تخطف القلوب .. يخلع قميصه لحماية شقيقه من الشمس العويس: العمل البرلماني في الإمارات علاقة تشاركية لخدمة الوطن والمواطن فتاة الاستوب السودانية صاحبة لافتة عايزة عريس تطلب الطلاق لهذا الأسباب خالد بن محمد بن زايد يطلق استراتيجية أبوظبي الصناعية الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة

image

ينطلق غدًا الاثنين ماراثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2021، في مصر ويؤدي جميع الطلاب امتحانات المواد غير المضافة للمجموع في التربية الدينية والوطنية.

فيما تبدأ الامتحانات الأساسية الأحد المقبل 26 يونيو الجاري، ويؤدي طلاب الشعبتين «العلمية والأدبية»، امتحان اللغة العربية، وبلغ عدد الطلاب هذا العام 707 آلاف و992 طالبا/طالبة بالشعبتين «العلمية والأدبية»، داخل 2089 لجنة سير بكل قطاع على مستوى الجمهورية.

ووفق البوابة نيوز فبحسب تعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع ليس لها كتيب مفاهيم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-19-1.4459485

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single