آخر الأخبار العاجلة

ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً المصري خالد محمود مدرباً لكرة صالات مليحة قاتل نيرة أشرف: كان لازم أخلص عليها ومخليهاش على وش الدنيا أب مصري يستغيث: قصة نيرة أشرف تتكرر معنا والأمن يكشف الحقيقة وفد نادي دبي للصحافة يختتم زيارة عمل إلى القاهرة بلدية العين تزود عدداً من المماشي بالرذاذ الضبابي «جراند شيروكي إل 2022» الجديدة كلياً.. علامة فارقة في تاريخ «جيب» «لامبورغيني» حققت نتائج قياسية رغم التحديات العالمية

image

اقتحم شخص بسيارته طوقاً أمنياً للشرطة في الفاتيكان.

وأوضحت تقارير إعلامية أن قوات الأمن في الفاتيكان وُضعت في حالة تأهب قصوى لفترة وجيزة اليوم، بعد أن مرت سيارة من خلال طوق أمني للشرطة بالقرب من ساحة القديس بطرس.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن السائق (39 عاماً) لم يتوقف عند نقطة تفتيش بالقرب من ساحة القديس بطرس في وقت مبكر من اليوم، ما أدى إلى مطاردة قصيرة للشرطة أطلق خلالها شرطي رصاصة على إطارات السيارة الهاربة.

وبعد توقف السيارة، ألقت الشرطة القبض على السائق، مستخدمةً مسدس الصعق الكهربائي في هذه العملية.

وأشارت صحيفة «كورييري ديلا سيرا» إلى أن المطاردة جرت في منطقة مزدحمة بالسياح الذين جاءوا لحضور صلاة التبشير الملائكي التي يقيمها البابا كل يوم أحد ظهراً.

ووفقاً لصحيفة «إل ميساجيرو»، فقد تم إطلاق إنذار بالإرهاب لفترة وجيزة في الفاتيكان بسبب الحادث.

وأضافت أن الحرس السويسري البابوي، وهو القوات المسلحة التابعة للفاتيكان المسؤولة عن حماية البابا وأراضي الدولة المدينة، أغلق مؤقتاً بوابة الوصول إلى الفاتيكان عندما أُطلقت الرصاصة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-19-1.4459467

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single