آخر الأخبار العاجلة

ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً المصري خالد محمود مدرباً لكرة صالات مليحة قاتل نيرة أشرف: كان لازم أخلص عليها ومخليهاش على وش الدنيا أب مصري يستغيث: قصة نيرة أشرف تتكرر معنا والأمن يكشف الحقيقة وفد نادي دبي للصحافة يختتم زيارة عمل إلى القاهرة بلدية العين تزود عدداً من المماشي بالرذاذ الضبابي «جراند شيروكي إل 2022» الجديدة كلياً.. علامة فارقة في تاريخ «جيب» «لامبورغيني» حققت نتائج قياسية رغم التحديات العالمية

image

تحدث الناقد الفني مصطفى الكيلاني عن الضجة التي أحدثها التسجيل المنسوب للممثلة نجلاء فتحي تهاجم فيه الزعيم عادل إمام على قناة RT في برنامج ناس أونلاين مع الإعلامي أحمد الجمل.

و شدد الناقد الفني، مصطفى الكيلاني، على عدم التمكن من تأكيد صحة نسبة التسجيل الصوتي للفنانة نجلاء فتحي، والذي زُعم فيه أنها وجهت عدة اتهامات للزعيم عادل إمام من بينها أنه “ناشر للفساد” مشيرا إلى أنه “محدش يقدر يأكد التسريب والمنتح عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام قال إنه لا يصدق أن التسريب الصوتي منسوب للفنانة أو صادر عنها وإن العلاقة بينهم قوية منذ سنين، فإحنا منقدرش نقول غير كده وأيضا لا يوجد أي تأكيد من نجلاء فتحي أو أسرتها”.

وأضاف الكيلاني أيضا: “قيل إن التسريب المنسوب قديم لكن دعنا نقول إن بعد ثورة يناير 2011 كتير من الفنانين كانوا بيخرجوا غضب سنين على الدولة في تصريحات مختلفة، علشان كده منقدرش نلوم على الفنانين لما بيدلوا بتصريحات سياسية لأن أغلبهم غير مثقفين سياسيا ولا اقتصاديا”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-19-1.1642384

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single