رجيم الفجل والزبادي لتنحيف الارداف

رجيم الفجل والزبادي لتنحيف الارداف

يدخل رجيم الفجل والزبادي لتنحيف الارداف ضمن الحميات الصحية لإنقاص الوزن بصفة عامة، إذا تم توظيفه ضمن الحميات الصحية المحددة من الطبيب المختص حسب طبيعية الجسم وحالته الصحية وليس غير ذلك. الفجل والزبادي لتنحيف الارداف وبحسب ما قاله اختصاصي التغذية باسم شوقي من جدة،” يكمن سر استخدام الفجل والزبادي في تخسيس الوزن والارداف على وجه الخصوص، في تفاعل …

يدخل رجيم الفجل والزبادي لتنحيف الارداف ضمن الحميات الصحية لإنقاص الوزن بصفة عامة، إذا تم توظيفه ضمن الحميات الصحية المحددة من الطبيب المختص حسب طبيعية الجسم وحالته الصحية وليس غير ذلك.

الفجل والزبادي لتنحيف الارداف

وبحسب ما قاله اختصاصي التغذية باسم شوقي من جدة،” يكمن سر استخدام الفجل والزبادي في تخسيس الوزن والارداف على وجه الخصوص، في تفاعل مركبات كليهما ضمن نظام غذائي صحي لتحقيق ذلك، إذ يعتبر الفجل من أقوي الخضروات الحارقة للدهون، كذلك يشمل بعض المركبات المانعة لنمو خلايا دهنية جديدة بصفة عامة.

أما مكونات الزبادي فلها مفعول السحر مع الفجل لتحفيز عملية الأيض وتخسيس الوزن أو تثبيت الوزن حسب طرق استخدامهما ضمن الحميات الصحية.

رجيم الفجل والزبادي

وضح الدكتور باسم، أنه لا يمكن الاعتماد عليهما فقط لتنحيف الارداف، لكن توظيفهما ضمن رائحة الوجبات الصحية المتناولة أثناء انقاص الوزن مع ممارسة الرياضة وتناول كميات كبيرة من الماء، يسرع من إنقاص الوزن وتنحيف الارداف في آن واحد.

من ناحية أخرى لا يمكن تحديد رجيم محدد للاستخدام الفجل والزبادي، إذ تتحكم صحة الجهاز الهضمي في كيفية استخدامهما أو عدم استخدام منافعهما لتخسيس الارداف على وجه الخصوص.

لكن يمكن اتباع بعض التعليمات عند استخدام الفجل والزبادي لتنحيف الارداف على النحو التالي:

  • تناول كوب من الزبادي مع قطع الفجل على الريق.
  • تناول الفجل والزبادي كوجبة خفيفة لكبح الشهية خلال إنقاص الوزن.
  • إضافة الاطعمة الغنية بفيتامين C مع الفجل والزبادي إلى النظام المتبع لتنحيف الارداف.
  • الإكثار من تناول الخضروات الداكنة قليل السعرات الحرارية مع الفجل والزبادي لتنحيف الارداف.
  • استخدام مصادر متنوعة من البروتينات ضمن الحمية المضاف إليها الفجل والزبادي لتنحف الارداف.
  • الإمتناع عن تناول التوابل والنكهات المتنوعة على أطباق السلطات واستبدالها بالليمون مع الفجل والزبادي لتنحيف الارداف.
  • تناول مشروبات حارقة للدهون ومحفزة لمكونات الفجل والزبادي، خصوصا ” الكركم، الشاي الأخضر، الزنجبيل، القرفة”.

وأخيرا استفيدي من الفجل والزبادي لتنحيف الارداف ضمن حميتك الصحية المحددة من الطبيب المختص لتحقيق أفضل النتائج لحرق دهون الجسم بصفة عامة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً