اناقة

نصائح ذهبية حول كيفية استخدام اسفنجة المكياج بطريقة صحيحة

نصائح ذهبية حول كيفية استخدام اسفنجة المكياج بطريقة صحيحة

اسفنجة المكياج لديها القدرة على تطبيق أساس المكياج بشكل مثالي، ومزج خافي العيوب على البشرة. فإليك نصائح ذهبية حول كيفية استخدام اسفنجة المكياج بطريقة صحيحة للحصول على أفضل النتائج. نصائح ذهبية حول كيفية استخدام اسفنجة المكياج بطريقة صحيحة بللي الإسفنجة الجافة قبل الاستخدام تأكدي من تبليل إسفنجة الماكياج في كل مرة قبل الاستخدام، خاصة إذا كنت تستخدمين مكياجاً سائلاً،…

اسفنجة المكياج لديها القدرة على تطبيق أساس المكياج بشكل مثالي، ومزج خافي العيوب على البشرة. فإليك نصائح ذهبية حول كيفية استخدام اسفنجة المكياج بطريقة صحيحة للحصول على أفضل النتائج.

نصائح ذهبية حول كيفية استخدام اسفنجة المكياج بطريقة صحيحة

بللي الإسفنجة الجافة قبل الاستخدام

تأكدي من تبليل إسفنجة الماكياج في كل مرة قبل الاستخدام، خاصة إذا كنت تستخدمين مكياجاً سائلاً، مثل كريم الأساس السائل لضمان التطبيق المتساوي. اضغطي على الاسفنجة للتخلص من المياه الزائدة باستخدام منشفة ورقية جافة. مع ذلك، جففي الإسفنجة دائماً للتأكد من عدم احتوائها على أي رطوبة قبل استخدامها على وجهك.

تنظيف اسفنجة الماكياج الخاصة بك بعد كل استخدام

عند استخدام اسفنجة الماكياج فإن جزيئات الجلد الميت والزيوت، وجزيئات الأوساخ التي تتشبث بها ، تزيد من خطر حدوث تصدعات الجلد والتهابات الجلد. لذلك تنظيف الاسفنجة مرة واحدة كل أسبوع ليس كافياً ويجب على المستخدمين أداء المهمة بعد كل استخدام ، دون إخفاق. للتخلص من كل من جزيئات الأوساخ البارزة والدقيقة ، قومي بوضع الاسفنجة تحت الماء، وجففيها باستخدام منشفة ورقية ناعمة، تأكدي من أن الاسفنجة لا تمنع أي رطوبة قبل تخزينها.

التخلص من اسفنجةالماكياج القديمة

تأتي اسفنجات الماكياج في تاريخ انتهاء الصلاحية ولن تخدم أي غرض بمجرد اكتمال دورة حياتها، حتى لو كنت تأخذين جميع الاحتياطات اللازمة أثناء استخدامها وتنظيفها وتخزينها. يتمتع المنتج العادي بعمر افتراضي مدته ثلاثة أشهر، وبعدها سيبدأ بالتمزيق وفقدان اللون، مما يجعل من الصعب عليك ضمان التطبيق المتساوي. فاحرصي على تغيير اسفنجة المكياج الخاصة بك كل ثلاثة أشهر لتجنب أي آثار جانبية على الوجه.

طريقة تخزين اسفنجة الماكياج

تجنبي تخزين اسفنجات الماكياج الخاصة بك في أكياس مغلقة ، حيث أن قلة ضوء الشمس والهواء يخلق الظروف المحيطة لنمو البكتيريا والكائنات الحية الدقيقة الأخرى. مما يسبب ظهور حبوب وبثور على البشرة، فتأكدي من أن اسفنجة المكياج الخاصة بك ليست مغلقة في أكياس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً