رئيس الشاباك الإسرائيلي السابق يقتحم المسجد الأقصى

رئيس الشاباك الإسرائيلي السابق يقتحم المسجد الأقصى

اقتحم رئيس جهاز الأمن العام الإسرائيلي السابق افي ديختر صباح اليوم الأربعاء باحات المسجد الأقصى المبارك تحت حراسة مشددة من عناصر الوحدات الخاصة في جيش وشرطة الاحتلال الإسرائيلي. وقالت مصادر محلية في المدينة أن عشرات المستوطنين رافقت رئيس الشاباك السابق في اقتحامه للمسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة الخاضع للسيطرة الإسرائيلية، فيما حاول مستوطنون متطرفون …




رئيس جهاز الأمن العام الإسرائيلي السابق داخل حرم الأقصى


اقتحم رئيس جهاز الأمن العام الإسرائيلي السابق افي ديختر صباح اليوم الأربعاء باحات المسجد الأقصى المبارك تحت حراسة مشددة من عناصر الوحدات الخاصة في جيش وشرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت مصادر محلية في المدينة أن عشرات المستوطنين رافقت رئيس الشاباك السابق في اقتحامه للمسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة الخاضع للسيطرة الإسرائيلية، فيما حاول مستوطنون متطرفون اقتحموا تزامناً معه أداء طقوس دينية.

وأشارت المصادر إلى أن اقتحام ديختر الذي يشغل حالياً منصب رئيس لجنة الخارجية والأمن في الكنيست، ومن قبله وزراء في حكومة بنيامين نتانياهو للمسجد الأقصى المبارك يشكل تصعيداً خطيراً ودعم لدعوات جماعات دينية تلمودية متطرفة لتكثيف اقتحامات المسجد الأقصى المبارك وإقامة صلوات دينية فيه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً