عبدالله بن زايد ورئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي يبحثان تطورات الأوضاع في ليبيا

عبدالله بن زايد ورئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي يبحثان تطورات الأوضاع في ليبيا

التقى وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي موسى فاكي محمد، وذلك على هامش أعمال الدورة الـ 74 من الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك. جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الإماراتية الأفريقية، وتنمية أوجه التعاون المشترك على مختلف الأصعدة.كما تبادل الجانبان وجهات النظر تجاه عدد …




alt


التقى وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي موسى فاكي محمد، وذلك على هامش أعمال الدورة الـ 74 من الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الإماراتية الأفريقية، وتنمية أوجه التعاون المشترك على مختلف الأصعدة.

كما تبادل الجانبان وجهات النظر تجاه عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، خصوصاً تطورات الأوضاع في ليبيا.

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال اللقاء حرص دولة الإمارات على تعزيز وتنمية أوجه التعاون المشترك مع دول الاتحاد الأفريقي في المجالات كافة.

من جانبه، أشاد موسى فاكي محمد بدور دولة الإمارات الداعم للدول الأفريقية ومفوضية الاتحاد الأفريقي، مؤكداً حرص المفوضية على تعزيز علاقات التعاون المشترك مع دولة الإمارات.

حضر اللقاء وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، والمندوبة الدائمة لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة لانا زكي نسيبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً